أخبار عاجلة
قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوب -
راغب علامة: "الرئيس السيسي حوّل مصر إلى جنة" -

انقطاع الكهرباء عن 6 مناطق في مطروح.. غدا

انقطاع الكهرباء عن 6 مناطق في مطروح.. غدا
انقطاع الكهرباء عن 6 مناطق في مطروح.. غدا
تشهد عدد من المناطق بمدينة مرسى مطروح غدًا الأحد انقطاع التيار الكهربائي من الساعة العاشرة صباحا بسبب إصلاحات وفصل التيار عن مغذي الجمرك حتى الساعة الثانية ظهراً. اضافة اعلان

وأعلنت شركة كهرباء البحيرة فرع مطروح هندسة غرب، أن عددا من المناطق تشهد انقطاع الكهرباء غدًا الأحد من الساعة العاشرة صباحا حتى 2 ظهرا لمدة 4 ساعات متتالية بسبب عمل صيانة بقطاع غرب وفصل الكهرباء عن مغذي الجمرك.
 
وأضافت الشركة أن من المقرر أن تتأثر 6 أماكن بمدينة مرسى مطروح من انقطاع التيار الكهربائي بسبب الصيانة وهم: «سوق ليبيا الجديد، السنوسية الجديد، السنوسية القديمة، خربوش، مصيبع، والليدو»، حيث سيقوم قطاع كهرباء مطروح بهندسة غرب غدا الأحد بفصل مغذي الجمارك لإجراء صيانة للمحولات.

وكانت شهدت عدد من المناطق بمدينة مرسى مطروح يوم 28 يناير الماضي انقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحا بسبب إصلاحات في لوحة توزيع المحكمة جهد 11 كيلوفولت.

وأعلنت شركة كهرباء البحيرة فرع مطروح أنه تم انقطاع الكهرباء عن عدد من المناطق من الساعة التاسعة صباحا حتى 1 ظهرا لمدة 4 ساعات متتالية بسبب عمل صيانة على لوحة توزيع المحكمة جهد ١١ كيلوفولت.

وأضافت الشركة أن الأماكن التي تأثرت من الفصل الكهربائي "منطقة عمرو بن العاص، زاهر جلال، خلف اللوكس، شارع التهريب، السنترال، المستشفي العسكري، الطبية، منطقة عمر أفندي، وخلف السينما الصيفي".

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استقبل بمكتبه المهندس حمدي عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس سعيد خليل نائب رئيس الشركة والمهندس طارق زكى رئيس قطاع كهرباء مطروح، وذلك في إطار مناقشة عدد من مشروعات الكهرباء ومتابعة حل عدد من مشاكل الكهرباء بمطروح.

وتابع محافظ مطروح مع رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة عددا من أعمال الصيانة وسرعة الاستجابة لإصلاح الأعطال سواء منخفض أو متوسط مع بذل مزيد من الجهد من أجل تحسين خدمة الكهرباء بمطروح، كذلك توجيه الشكر للمهندس سعيد خليل على مدى خدمته في قطاع الكهرباء بمحافظة مطروح.

كما كشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة جهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركاتها المختلفة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة في استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحماية المدنية تسيطر على حرائق في فدان ونصف قصب بقنا
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور