جامعة المنصورة تتكفل بعلاج طفلة نبروه بطلة واقعة التعري على يد والدها

جامعة المنصورة تتكفل بعلاج طفلة نبروه بطلة واقعة التعري على يد والدها
جامعة المنصورة تتكفل بعلاج طفلة نبروه بطلة واقعة التعري على يد والدها
استقبل مركز جراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة طفلة نبروه لعلاج (وحمة) تظهر في وجها.

وقام بإجراء الكشف الطبي على الرضيعة د. مسعد سليمان مدير المركز ورئيس قسم جراحة الأوعية الدموية.اضافة اعلان

في يومه العالمي .. ضحايا ختان الإناث.. مصر تحتل المركز الرابع عالميا.. صدمة عصبية تنهي حياة "ندى".. و"جرعة بنج" تقضي على "نرمين"

وتم إجراء فحوصات شاملة للطفلة بالمركز والذى يضم أحدث الأجهزة الطبية والمعملية وهو أول مركز متخصص بالجامعات المصرية.

Image3_220216163348391098274.jpg

وأكد الدكتور مسعد سليمان أن الوحمة التي تظهر فى وجه الرضيعة تحتاج الى عدة مراحل لعلاجها، وستبدأ  المرحلة الأولى  بالأدوية لفترة معينة سيقل بعدها حجم الوحمة بمرور الوقت أو تختفي كليا، وسيتم متابعتها حالة الطفلة كل ثلاثة أشهر لتقييم الحالة.

Image4_22021616343409915303.jpg

وأضاف الدكتور مسعد سليمان أنه تم صرف علاج تحضيري للطفلة، وسوف يتم متابعتها كل ثلاثة شهور لتقييم الحالة، وسوف يتم عمل تقرير للوضع إذا كان هناك تحسن أو أنه سوف يتم التدخل بالطرق المختلفة لعلاج الوحمة.

Image4_220216163415421852085.jpg

والجدير بالذكر أن جامعة المنصورة برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، أعلنت تبني حالة الطفلة السيدة رمضان عمرها 14 شهرا، صاحبة واقعة فيديو نزع ملابسها ومحاولة حرقها من والدها، لعلاجها داخل مركز جراحة الأوعية الدموية، لعلاج (وحمة) تظهر فى وجه الرضيعة، وذلك بعد مناشدات كثيرة وصلت إلى الجامعة بعلاجها.

Image3_220216163434447619816.jpg

ومن جانبها تقدمت آمال البسيوني والدة الطفلة بالشكر إلى جامعة المنصورة، على تبنيها حالة الطفلة، والتكفل بعلاجها وهو ما أعاد الثقة مرة أخرى فى شفائها وفتح باب الأمل لديها.

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة بالاستجابة السريعة وتفاعل الجامعة مع حالة نجلتها، وقالت: أعاني من مشكلة عدم وجود شهادة ميلاد لابنتي،  وهو ما زاد الأمر صعوبة فى علاجها، ولكن جامعة المنصورة تغاضت عن ذلك وقررت علاجها لحين استخراج الشهادة والاستمرار في العلاج والتردد على المركز.

وتقدمت بالشكر إلى الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتور مسعد سليمان مدير مركز جراحة القلب ورئيس قسم الأوعية الدموية، على ما بذلوه من جهد لعلاج ابنتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.