أخبار عاجلة
كواليس "شديدة الخطورة" من فيلم براد بيت الجديد -
وصفات طبيعية للحصول على أظافر طويلة وقوية -

مستشار وزير : إنشاء مدينة الذهب على مساحة 150 فدانا | فيديو

مستشار وزير : إنشاء مدينة الذهب على مساحة 150 فدانا | فيديو
مستشار وزير التموين: إنشاء مدينة الذهب على مساحة 150 فدانا | فيديو
قال الدكتور ناجي فرج مستشار وزير لشئون صناعة الذهب، إن مدينة الذهب ستكون مركزا عالميا في فنون الذهب. 

وأوضح ناجى، أن هناك عدة دول أقامت مدنا لصناعة المعدن النفيس منها دبي وتركيا، لافتا إلى أن صناعة الذهب من الصناعات الأساسية في مصر.اضافة اعلان

وتابع أن مشروع مدينة الذهب سيكون على مساحة 150 فدانا، ومن المقرر الانتهاء منه خلال 3 سنوات بحد أقصى، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه بصناعة الذهب؛ التي تعد من الركائز الأساسية للاقتصاد المصري. 

وهنأ "فرج" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة "ten"، اليوم السبت الرئيس السيسي على ما تحقق من إصلاح اقتصادي ونمو في ظل جائحة فيروس كورونا.


وأشار إلى أن المدينة ستشمل عدد كبير من المصانع والورش والمعارض الدولية في المدينة، كما سيكون هناك مدرسة للتعليم ونادي اجتماعي ومطاعم ومسجد وكنيسة وستكون عالمية وفي موقع مميز، منوها بأن مدة المشروع 3 سنوات. 

ووصف مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، المدينة بأنها حلم لكل العاملين في صناعة الذهب، مشيرا إلى أن المشروع يوفر فرص عمل كثيرة واستثمارات وسيعود بمليارات الدولارات على الدولة والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكهرباء: استمرار تلقى طلبات التحول من الممارسة إلى العدادات حتى نهاية مارس
التالى مؤسس "أمهات مصر": طرق تقييم الفصل الدراسي الثاني الأنسب للظروف الحالية