إزالة فورية لبناء مُخالف داخل منطقة مقابر حنيدق في الإسماعيلية |صور

إزالة فورية لبناء مُخالف داخل منطقة مقابر حنيدق في الإسماعيلية |صور
إزالة فورية لبناء مُخالف داخل منطقة مقابر حنيدق في الإسماعيلية |صور

تمكنت الوحدة المحلية لقرية عين غصين، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم، من وقف تعدٍ بالبناء على منطقة المقابر بالقرية وذلك بناءً على شكوى تقدم بها عدد من المواطنين بخصوص أعمال بناء بالطوب الأبيض في منطقة المقابر دون وجه حق .  اضافة اعلان

وعلى الفور قام المحاسب عادل برسوم رئيس قرية عين غصين، بالتحرك الفورى إلى مكان الشكوى  بمدخل مقابر حنيدق ، و على الفور تم إزالة التعدي وتم فتح الطريق للمواطنين . 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات كل من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وتعليمات العميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية بشأن الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين بالقرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية .

وكان العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ، تابع أعمال حملة النظافة التي نظمتها إدارة تحسين البيئة بالتعاون مع جهاز التجميل والنظافة،  بهدف رفع القمامة والمخلفات عن شوارع وقرى مركز ومدينة الإسماعيلية، وتوابعها.  

وكان محمد صابر نائب رئيس  المركز والمدينة يرافقه ، المهندسة كريمة سليم رئيس قرية الحجاز على رأس حملة نظافة مكبرة لرفع وإزالة تجمعات الأتربة بمدخل مدينة الإسماعيلية ومنطقة طايع ،  ومنطقة محطة البحوث، وعز الدين ، وبنزينة وطنية ، وكوبري تحيا مصر .  

وأسفرت الحملة عن رفع ما يقرب من ٢٠ طنا من القمامة والمخلفات والأتربة من مدخل مدينة الإسماعيلية من اتجاه الطريق طريق بورسعيد .

ومن جانبه أكد العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية على استمرار تلك الحملات بصورة يومية وذلك للقضاء على كافة تجمعات القمامة والمخلفات للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع مركز الإسماعيلية ، بالإضافة إلى تكثيف حملات التطهير والتعقيم والرش بالأماكن التي يتردد عليها المواطنين .

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي . 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية و الجهات الحكومية ، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القري وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد . 

حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا . 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية .  

Image1_220216144730254075701.jpg
Image2_220216144730254075701.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.