تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنيا

تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنيا
تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنيا
نظمت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، حملة تموينية مكبرة للمرور على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والجهات المعنية، بهدف أحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للمواطنين.اضافة اعلان

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية على الأسواق والمحال التجارية، والعمل على رصد المخالفات والقضاء على الغش التجاري والتدليس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضحت المهندسة نبيلة على رئيس المركز، أن الحملات أسفرت عن تحرير11 مخالفة تموينية تنوعت المخالفات بين (لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية – عدم توافر الاشتراطات البيئية والصحية – عدم وجود سجلات) مؤكدة على استمرار تنظيم الحملات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتواصل مديرية التموين بالمنيا، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية، اليوم السبت، بهدف إحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

 

وشنت إدارة تموين مركز سمالوط تحت إشراف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمحافظة، و محمودعبدالرحمن، مدير إدارة تموين مركز سمالوط بالاشتراك مع مفتشي المكتب ومباحث التموين.

وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضر خلال حملة التموين على المخابز من بينهم، 8 محاضر توقف عن الإنتاج و3 محاضر نقص وإن ومحضرين عدم نظافة أدوات العجين و ومحضرين ما بين عدم وجود ميزان ولوحة إعلانية. 

وتم مصادرة 33 علبة لبن مدعم قبل بيععها فى السوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد الدكتور محمود يوسف على إحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية والتي من شانها تحقق كافة سبل الرضا للمواطنين، حيث شدد المحافظ علي ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات من اجل الارتقاء بالمجتمع.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية التموين ضبطت 3 أطنان دقيق مجهول المصدر خلال الحملات التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية، موجها بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق لأحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، والتأكد من جودة المعروضات من الخدمات على المواطنين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد المحافظ، ضرورة تكثيف الحملات على كافة القطاعات الخدمية، والعمل على رصد المخالفات والتحفظ على المضبوطات ومتابعة الحالة العامة بالأسواق، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، انه بجانب الحملات تم تحرير 78 مخالفة تموينية متنوعة، منها 53 مخالفة تموينية للمخابز البلدية تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – توقف عن الإنتاج بدون علم الجهات المعنية – عدم وجود سجلات)، بالإضافة لضبط 25 مخالفة تموينية في مجال متابعة الأسواق تنوعت المخالفات بين (محال تجارية بدون ترخيص – منتجات مجهولة المصدر – تجار تموينيين – قضايا تموينية أخرى متنوعة). 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سقوط عمود كهرباء بسبب الطقس السيئ يهدد بكارثة في الغربية | صور
التالى سقوط شجرة على سيارة بسبب موجة الطقس السيئ بالإسكندرية