أخبار عاجلة
نائبة السويس: التعليم الفنى مستقبل مصر -

غداً قافلة طبية ضمن حياة كريمة في قرية الراشدة بالوادي الجديد

غداً قافلة طبية ضمن حياة كريمة في قرية الراشدة بالوادي الجديد
غداً قافلة طبية ضمن حياة كريمة في قرية الراشدة بالوادي الجديد
تبدأ القافلة الطبية المجانية أعمالها، غدا الأحد، بقرية الراشدة في الوادي الجديد، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، وذلك لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية المتباعدة التى تستحق الرعاية الطبية اللازمة.  اضافة اعلان

وقال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن القافلة تبدأ أعمالها، غداً الأحد، وتستمر لمدة يومين، لتشخيص الحالات المرضية المختلفة، وتضم تخصصات طبية تشمل: نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، وتوفير كافة الأدوية بالمجان .

وأضاف، أن القافلة الطبية في إطار سلسلة قوافل طبية مختلفة ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز الداخلة لتوفير الخدمات الطبية بالمناطق المتباعدة، وسد العجز في نقص التخصصات المختلفة، وتنفذ في أغلب القرى بمراكز المحافظة الإدارية الخمس.

الوادي الجديد تسجل 26 إصابة بكورونا و5 حالات وفاة خلال أسبوع

وعلى جانب آخر عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اجتماعاً موسعاََ لمناقشة خطة تطوير مركز الفرافرة ضمن المشروع القومى لتطوير الريف المصرى والذى يهدف إلى تطوير ١٥٠٠ قرية على مستوى الجمهورية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

ووجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة لكل قطاع من القطاعات المستهدف تطويرها، تتضمن احتياجات ومطالب كل قرية والتنسيق بين كافة القطاعات للانتهاء من إجراءات البدء فى خطة التطوير.

وتشمل أعمال التطوير مكونات البنية الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحى ورصف الطرق وغيرها، إلى جانب المحور الخدمى الذى سيشمل الصحة والتعليم والبرامج الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعديل الوزاري 2021 .. وزيرة التضامن تدخل بورصة الباقين في الحكومة لهذه الأسباب
التالى السيسي يوجه بمواصلة العمل في مشروعات المجال السياحي والأثري على مستوى الجمهورية