أخبار عاجلة
سيف زاهر: الأهلى حسم صفقات الموسم الجديد -
أحمد العدوي حكما لمباراة أسوان و بيراميدز -

الأوقاف تعلن عن وظيفة جديدة.. اعرف الشروط

الأوقاف تعلن عن وظيفة جديدة.. اعرف الشروط
الأوقاف تعلن عن وظيفة جديدة.. اعرف الشروط
أعلنت وزارة الأوقاف اليوم السبت، عبر موقعها الرسمي "أوقاف أون لاين" عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير الدعوة بمحافظة جنوب سيناء ويشترط في المتقدم الشروط التالية:اضافة اعلان

– أن يكون على الدرجة الأولى .
– أن يكون حاصلًا على تقدير (ممتاز) في أخر ثلاث سنوات.
– ألا يكون قد سبق إحالته إلى المحاكمة التأديبية.
– يضاف شرط آخر لغير العاملين بالمحافظة وهو : أن يكون ممن عمل بالتفتيش لمدة ثلاث سنوات على الأقل مسكنًا أو معينًا.

وأوضحت وزارة الأوقاف أن الأولوية للعاملين بمحافظة جنوب سيناء ، وفي حالة اجتياز أحد من غير العاملين بها للاختبارات المقررة ، يعد التقدم لها موافقة بالعمل في المحافظة حال اختياره لمدة ثلاث سنوات على الأقل دون التقدم بأي طلب نقل أو ندب.

يذكر أنه كثر الحديث خلال الأيام الماضية عن مسابقات جديدة لتعيين العمال ومقيمي الشعائر والأئمة بوزارة الأوقاف خاصة وأن الوزارة لم تعلن منذ مدة طويلة عن مسابقات جديدة وهو يدفع الكثير للبحث من وقت لآخر عن مسابقة للتعيين.

مسابقات الأوقاف
ونبه الدكتور محمد أبوحطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة على جميع مديري الإدارات الفرعية بضرورة توعية المواطنين بأنه لا يوجد أي تعيينات في الأوقاف إلا عن طريق المسابقات الرسمية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف.

وأكد أبو حطب، في تصريحات صحفية أن التقديم عن طريق الموقع في حالة الإعلان عن مسابقة وأن المديرية بجميع الإدارات الفرعية غير مسؤولة عن أي أشخاص يتحدثون أو يحصلون على مبالغ مالية بوهم المواطنين أنهم يقومون بتعيينهم في حين أنهم ينصبون عليهم.

مسابقات الأوقاف 2021
ويبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط موقع وزارة الأوقاف الذي تنشر عليه المسابقات الجديدة سواء التي تتعلق بالإعلان عن وظائف أو مسابقات داخلية مثل الإيفاد الدائم أو مسابقات حفظ القرآن الكريم أو مسابقات شهر رمضان المبارك.

مسابقات الأوقاف 2021
وتقدم "فيتو" في التقرير التالي خطوات الدخول على مسابقات الأوقاف:

1-الدخول على موقع الوزارة الرسمي والوحيد باسم "أوقاف أون لاين".

2-اختيار قسم المسابقات.

3-متابعة التحديثات المستمرة من الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور