أخبار عاجلة

إزالة ٨ مقابر دون ترخيص في شرق الإسكندرية

إزالة ٨ مقابر دون ترخيص في شرق الإسكندرية
إزالة ٨ مقابر دون ترخيص في شرق الإسكندرية
أزال حي شرق الإسكندرية، بناء 8 مقابر فى المهد، حاول مجموعة من المواطنين بنائها دون الحصول على ترخيص بمنطقة أبيس، وقامت وحدة الإزالة بالحي بإيقاف استكمال بناء المقابر المخالفة. اضافة اعلان

كانت غرفة عمليات حي شرق برئاسة حارب هيلع، تلقت اخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد بوجود مخالفات بناء بمنطقة أبيس، وعلى الفور توجهت وحدة الإزالة الفورية ومسؤولي ومهندسي الحي إلى موقع البلاغ وبالمعاينة رصدت الوحدة شروع في أعمال بناء 8 مقابر، أوقفتها في الحال وأزالت المخالفات الموجودة.

وأكد محارب هيلع رئيس حي شرق، أن وحدة الإزالة الفورية بالحي تمكنت من إيقاف أعمال بناء مقابر بدون ترخيص بمنطقة ابيس عزبة الحسينية.

كما انتقلت وحدة الإزالة لموقع البلاغ الوارد من غرفة عمليات المحافظة أيضاً، بوجود مخالفات بناء في العقار رقم 14 الكائن بشارع المصحة كفر عبده، وبالمعاينة اتضح وجود أعمال بناء غرفة بدون ترخيص، أوقفتها الحملة وأزالت المخالفات الموجودة.

وكان حي شرق سبق و نفذ حملة إزالة بناء مخالفة مقابر بدون ترخيص بعزبة الحسينية ، وذلك بناء على تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لأعمال البناء المخالف بنطاق المحافظة ومنعه في المهد

ورصد حي شرق أعمال بناء مخالفة بعزبة الحسينية، وعلى الفور انتقلت رئيس حي شرق للموقع برفقة وحدة التدخل السريع للمعاينة، واتضح وجود أعمال بناء مخالفة "مقابر" بدون ترخيص، تم إزالتها على الفور من خلال لجنة الإزالة والتحفظ على كافة أدوات ومواد البناء المستخدمة بالموقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطار الأقصر يحتفل باستقبال أولى رحلات العربية للطيران
التالى الصحة تسجل 644 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا..و52 حالة وفاة