التدخل السريع بالسويس يعيد مُسناً لأسرته بعد عام في الشارع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح فريق التدخل السريع المحلى بالتعاون مع فريق أطفال بلا مأوى بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة السويس فى إعادة مُسن إلى أسرته بعد عام كامل قضاها متجولا بدون مأوى فى الشارع يعيش على مساعدة الأهالي.

صرحت ميرفت سيد فهمى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالسويس بأنه من خلال جهد فريق التدخل السريع بالتعاون مع فريق أطفال بلا مأوى بالمديرية تم رصد وجود لمُسن فى حالة صحية متردية والذى كان يقيم بدون مأوى بجوار مدرسة قاسم أمين بحى الأربعين بالسويس.

حيث قام الفريق بالتوجه اليه وبمناقشته تم التعرف على اسمه "عم السيد .ح" 64 عامًا وعلى مدى يومين قام الفريق بإقناع العجوز بالذهاب لدار وتقديم كافة أوجه الرعاية له من الرعاية الصحية والاجتماعية وتوفير حياة كريمة له.

وقد تم نقل المُسن بالفعل الى دار بالسويس وتم عمل جلسات نفسية للمسن ومن خلال التحري تم التوصل الى أسرته وأولاده حيث تمت إعادته للأسرة حيث قدمت الأسرة الشكر للوزارة على جهدهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق