وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي من أمام الأهرامات: ادخلوا آمنين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع، زيارة لمنطقة الأهرامات الأثرية بالجيزة، ضمن فعاليات البرنامج السياحي للمشاركين في الملتقي العربي والإفريقي للشباب المتطوعين ورواد الاعمال، الذي يستمر حتى 26 ابريل ٢٠١٩، بالقاهرة.

وشارك في الزيارة وفود من زامبيا، موريتانيا، جنوب السودان، مالاوي، السودان ، اوغندا، جيبوتي، نيجيريا، الجابون ، غانا، بنين، ، البحرين، اليمن، ، لبنان، الجزائر، سلطنة عمان، فلسطين، جزر القمر، الأردن، العراق، الصومال.

واطلق الشباب المشارك في الزيارة هاشتاج #ادخلوها_آمنين، وتعرفت الوفود الافريقية والعربية خلال الزيارة على أهم المعالم الأثرية بالمنطقة، حيث شاهدوا الاهرامات الثلاثة، وأبو الهول، ومنطقة البانوراما، وأعربوا عن سعادتهم بزيارة أهم منطقة أثرية في العالم، وانبهارهم بالحضارة المصرية القديمة، لما رأوه من عظمة في البناء والتشييد، متمنين لجمهورية العربية دوام الاستقرار في الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق