الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من: «أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة».. وتكشف عن موعد تحسن

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من: «أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة».. وتكشف عن موعد تحسن

التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من: «أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة».. وتكشف عن موعد تحسن الطقس

يشهد اليوم الثلاثاء ارتفاع في عن أمس بواقع أربع درجات على العاصمة المصرية ومحافظات الجمهورية حيث تصل العظمى في القاهرة 25 درجة والصغرى 14 درجة.

توقعات الطقس

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود معتدل على القاهرة والجة البحري حتى شمال الصعيد وحار على الجنوب نهاراً شديد البرودة ليلاً، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة  شمالاً يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية وبعض المناطق بالوجه البحري.

كما تنشط الرياح التي تكون أغلبها شمالية غربية محملة بالرمال والأتربة على أغلب أنحاء البلاد مثل الوجه البحري والقاهرة ومناطق في جنوب البلاد وسيناء، تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة، أما بالنسبة بالبحر المتوسط تكون معتدله ويبلغ ارتفاع الموج فيه ما بين مت ونصف إلى مترين والرياح سطحيه.

واكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال” أنه من الأربعاء القادم سوف يتحسن الطقس ولا يوجد فرص لسقوط الأمطار، حيث حذر من خروج أصحاب الأمراض المزمنة من المنازل في حالة نشاط الرياح مناشداً الجميع بغلق النوافذ، وفي حالة الخروج ناشدهم بارتداء الكمامات

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق