الآن أعرف رصيدك من شبكة “We” بطريقة سهلة مجانية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كيفية معرفة الرصيد من “We” الشركة المصرية للاتصالات، حيث أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خطوط خدمات الهاتف المحمول في مؤخراً، لتكون رابع شبكة المحمول في مصر، لذا يهتم عملاء We بمعرفة الرصيد كل فترة، وخاصةً إذا كانوا عملاء جدد وأول مرة يقوموا بالاشتراك في الشركة المصرية للاتصالات، ولكن لا داعي للقلق، فنحن سنوضح بعدة طرق كيفية معرفة الرصيد من We بكل سهولة ويسر، فتابعوا معنا.

كيفية معرفة الرصيد من We

يوجد طريقتان للاستعلام عن الرصيد، إحداهما مجانية، والثانية مدفوعة، حيث تكلفة الاستعلام عن الخدمة ب50 قرشاً، وإليك الطريقتين، فاختر منها ما شئت.

الطريقة الأولى:

هذه الخدمة مجانية لعملاء We، ويشترط للاشتراك في هذه الخدمة، أن يكون هاتفك متصل به شبكة انترنت، كي تستطيع التطبيق الخاص بالشركة، حيث يمكن تحميله من متجر تطبيقات الاندرويد  وهو:

  “we home internet “، ثم عمل حساب على هذا التطبيق برقم الهاتف الخاص بك، أو وضع الايميل الشخصي، وبعد الانتهاء من خطوات التسجيل، يمكنك معرفة الرصيد مجاناً، أو الاشتراك في الباقات المتنوعة، كما يمكنك التعرف على خدمات شركة المصرية للاتصالات التي توفرها دوماً لعملائها الكرام، من خلال هذا التطبيق أيضاً.

الطريقة الثانية

يمكنك الاستعلام عن رصيد we، من خلال القيام بكتابة الكود      #322* في خانة الاتصال من اليسار إلى اليمين، حيث يبدأ بنجمة وينتهي بالشباك، ثم اضغط على زر اتصال، وبعد ذلك انتظر رسالة قصيرة، يوجد بها الرصيد المتبقي في الهاتف، بالإضافة إلى بيان بتكلفة خدمة معرفة الرصيد من we وهي خمسون قرشاً فقط، في اليوم.

رقم خدمة عملاء we

في حال الاستفسار عن خدمات we، أو ظهور أي مشكلة في الرصيد يمكنك الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء، حيث هذه الخدمة وفرتها شركة المصرية للاتصالات لراحة السادة العملاء، فهم يستطيعوا الإجابة عن أي استفسار، أو حل أي مشكلة تواجهك في الخط أو الرصيد، لهذا لديها رقم موحد وهو 111 أو الاتصال على الرقم 01555000111، وسوف يقوم أحد موظفي الخدمة بالرد عليك، فور اتصالك به.

قد يهمك معرفة

مستمرين معكم عبر التحديثات، لنخبركم بكل جديد  حول شبكة المحمول “We”، واحدث العروض والباقات التى توفرها شركة “We” لعملائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق