أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

الصحة تطلق 10 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات

الصحة تطلق 10 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات
الصحة تطلق 10 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات
أطلقت وزارة الصحة والسكان، اليوم، وغدا، 10 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للكشف والعلاج مجانًا فى التخصصات الطبية المختلفة.

 

 

وقالت وزارة الصحة والسكان، إن التخصصات الطبية تشمل "النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد الأسنان والقلب والجلدية، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والتحاليل".

 

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن المحافظات المقرر إجراء القوافل بها تشمل "  القاهرة ، والبحيرة والوادى الجديد ومطروح ودمياط والغربية والمنوفية والمنيا وأسوان والبحر الأحمر  .

 

 

يذكر أن مبادرة حياة كريمة تقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين بالمجان، على أن تجرى إحالة الحالات التى تتطلب الرعاية إلى المستشفيات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل افتتاحه رسميا، تعرية محور اللواء سمير فرج في الأقصر يثير الجدل (صور)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:30 م ضجت صفحات التواصل الاجتماعي على منصة فيسبوك بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، أظهر تعرض محور شمال الأقصر الجديد الذي يحمل اسم اللواء سمير فرج، إلى عوامل تعرية وتشققات الطبقة الأسمنتية بين الكتل الحديدية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*