أخبار عاجلة
الأردن يسجل 2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

سقوط أمطار رعدية غزيرة على شمال سيناء

سقوط أمطار رعدية غزيرة على شمال سيناء
سقوط أمطار رعدية غزيرة على شمال سيناء
تشهد محافظة شمال سيناء تساقط للأمطار الغزيرة يصاحبها انخفاضًا في درجات الحرارة، بجانب نشاط ملحوظ للرياح الباردة.

ورفعت محافظة شمال سيناء درجة الاستعداد وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والمديريات والإدارات المركزية المعنية.اضافة اعلان

وتضم غرفة العمليات مندوبين عن مديريات الأمن والصحة والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعي والمياه الجوفية وإدارتي المرور والحماية المدنية ومرفق الإسعاف وقطاعي الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد غدا الجمعة، استمرار حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تستمر ذروة حالة التقلبات الجوية، موضحة أن اليوم وغدا ذروة التقلبات الجوية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد غدا الجمعة أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس ( شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانة - السويس - کاترین- نخل - رأس سدر - شرم الشيخ). 
 
وأضافت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح والوجه البحري ( البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ومدن القناة ( الاسماعيلية - السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم - بني سويف - المنيا - اسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر )، مع نشاط رياح على أغلب الأنحاء .
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد  أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية ، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وجنوب البلاد ، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا تصل لحد السيول على بعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس.
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأربعاء 21 -4 -2021 فى مصر
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة