أخبار عاجلة
تطورات جديدة في تجديد عقد ساسي مع الزمالك -
ريا ابي راشد تخطف الانظار في احدث ظهور لها -
الأهلي المصري يعلن تعافي الشناوي -
هل الصوم يساعد على حرق الدهون ؟ استشارية تجيب -

وسط هتافات الجماهير.. مترو الدوحة يتزين بأعلام الأهلي | فيديو وصور

وسط هتافات الجماهير.. مترو الدوحة يتزين بأعلام الأهلي | فيديو وصور
وسط هتافات الجماهير.. مترو الدوحة يتزين بأعلام الأهلي | فيديو وصور
حرص العشرات من جماهير النادي الأهلي على ترديد العديد من الهتافات داخل مترو الدوحة، وذلك أثناء توجههم إلى إستاد المدينة التعليمية في قطر، لحضور المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام نادي الدحيل القطري، المقرر إقامته الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.اضافة اعلان

وتداول العديد من رواد تويتر، الكثير من الصور والفيديوهات، لمشجعي الأهلي داخل عربات مترو الدوحة، مما جعل المترو يتزين بأعلام الأهلي قبل لقائه مع الدحيل.

— Mohamed Mabrouk (@Mohamed89237085)


توافد جماهير الأهلي 
وبدأت جماهير النادي الأهلي التوافد ودخول استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة بعد فتح أبواب الاستاد في الرابعة والنصف عصر اليوم.

Image1_22021418231978118426.jpg
وحرصت الجماهير على الهتاف للمارد الأحمر أثناء الدخول.

تذاكر مباراة الأهلي والدحيل
يذكر أن جماهير الأهلي استحوذت على عدد كبير من تذاكر اللقاء التي بلغت 13 ألف تذكرة، وهي السعة المسموح بها للتواجد الجماهيري لإستاد المدينة التعليمية الذي يتسع لـ  40 ألف مشجع.

مباراة الأهلي والدحيل
ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ومن جانبه أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة إفريقيا.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة إفريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

وأضاف: «لدينا روح وعزيمة ولن نخرج من ملعب المباراة إلا ونحن راضون تماما عما سنقدمه لجماهيرنا العظيمة في كل مكان، كما أننا نتطلع إلى إسعاد جماهيرنا التي تدعمنا بقوة في جميع المناسبات».

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريقه يكن كامل الاحترام لفريق الدحيل القطري، خاصة أنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة، كما أنه نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري القطري، كما أنه سيلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فضلًا عن كونه يمتلك لاعبين أجانب على أعلى مستوى.

وشدد موسيماني على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في الوقت الذي شدد فيه على ثقته في لاعبي الأهلي، وتعهد بتقديم أفضل ما يمكن لتحقيق طموحات الجماهير

كما أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري المقرر إقامتها اليوم في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «لدينا أحلام كبيرة وسعداء بالوجود في كبرى البطولات العالمية على مستوى الأندية، وهو أمر يدعو إلى الفخر الشديد».

وأضاف أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار شديد على تقديم عروض مميزة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لإسعاد الجماهير في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة