أخبار عاجلة
روتانا تختار صالح عيسى الموظف المميز لعام 2021 -

البيت الأبيض: نتوقع اجتياحا روسيا لأوكرانيا قريبا

البيت الأبيض: نتوقع اجتياحا روسيا لأوكرانيا قريبا
البيت الأبيض: نتوقع اجتياحا روسيا لأوكرانيا قريبا

قال البيت الأبيض، إنه يتوقع اجتياحا روسيا لأوكرانيا في القريب العاجل، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وفي وقت سابق قالت واشنطن، إن روسيا ستغزو أوكرانيا وترتكب جرائم حرب إذا فشلت الدبلوماسية، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وتابعت واشنطن: "رصدنا تحركات عدائية لروسيا على حدودها مع أوكرانيا".

وجددت الولايات المتحدة الأمريكية التزامها بتقديم مساعدة دفاعية للجيش الأوكراني في إطار ما وصفته بـ"دعمها الثابت لسيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها".

جاء ذلك وفق ما نشرته وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون) في بيان عبر موقعها الإلكتروني اليوم /الجمعة/ خلال مكالمة هاتفية بين وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن الثالث مع نظيره الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف، لمناقشة الحشد العسكري الروسي المستمر وغير المبرر في أوكرانيا وحولها.


وأعرب وزيرا دفاع الولايات المتحدة وأوكرانيا، بحسب البيان، عن دعمهما للجهود الدبلوماسية لتهدئة التوترات والتزامهما بمواصلة التنسيق الوثيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توافق مصرى - جزائرى على ضرورة عقد الانتخابات الليبية.. غدا باليوم السابع
التالى محمد عطية بعد انفصال أمينة الإيطالية عنه: "أعدت أبنائي بعد خطة بواسطة شقيقى"