“آخر الأخبار” اختبارات مسابقة التربية والتعليم .. تعرف على مصير المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة وكيفية تقديم تظلم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اختبارات مسابقة التربية والتعليم من وقت إعلان وزارة التربية والتعليم الفني عن أماكن اختبارات مسابقة التربية  والتعليم وموعدها  للمتقدمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة ولم يتوقف البحث عنها، لاسيما أن عدد المتقدمين كبير للغاية والبالغ عددهم 150 ألف خريج قدموا ملفاتهم في مختلف الإدارات  التعليمية،  وأفادت مصادر بالوزارة عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 أنه تم قبول 71 ألف متقدم مستوفين لشروط مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بالكامل، وسوف نقدم كل ما يخص اختبارات مسابقة التربية والتعليم في هذا المقال.

 

المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة

المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة

المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة

نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019

بدأت اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019  الإثنين 4 مارس ومستمرة  لمدة 10 أيام، ويستغرق مدة الامتحان نصف ساعة، ومن المقرر عقد 15 فترة امتحانية من أجل استيعاب كافة المتقدمين.

ويستطيع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة معرفة موعد ومقر اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 من هنا

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

أعربت أمينة خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أنه حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019 تم استبعاد 79 ألف متقدم لمسابقة العقود المؤقته، نظرًا لعدم استيفاء الشروط التى حددتها وزارة التعليم، وهي على النحو التالي:

  • أن يتناسب  المؤهل التخصص المتقدم له.

  • أن يكون المتقدم أدى الخدمة العامة أو الخدمة العسكرية.

  • أن يكون المتقدم للوظيفة من الإدارة التعليمية التابع لها محل الإقامة بالرقم القومى.

والجدير بالذكر أن لم يتم فتح باب التظلمات في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 نظرًا لعدم وجود وقت كافي، ولكثرة المتقدمين في اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019.

المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة

وحرصنا من موقعنا على دعم كافة المعلمين المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة يمكنكم معرفة كل ما يخص اختبارات مسابقة التربية والتعليم من خلال الروابط التالية:

استعلام عن المقبولين ومواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليممن هنا

معايير التعينات الجديدة بوزارة التربية والتعليم المصرية 2019

تعليمات دخول اختبارات مسابقة التربية والتعليم

  • يحق للمراقب طرد أي شخص من الاختبار أو إلغاء درجته في حالة وقوع أي من الحالات:
  • الدخول يكون ببطاقة الهوية.
  • لا يسمح للممتحن بمغادرة قاعة الامتحانات أثناء الاختبار أو حتى في وقت الراحة.
  • ممنوع اصطحاب المأكولات والمشروبات
  • ممنوع اصطحاب أى مواد محظورة من الممكن أن تسهل عملية الغش.
  • عند انقطاع التيار الكهرباء أو حدوث أى عطل، لا يحق للممتحن مغادرة القاعة.
  • لا يتم احتساب الوقت الضائع في حالة بطء الصفحات أو وجود عطل بالانترنت ضمن الوقت المقرر.

أوضح الدكتور محمد عمر، نائب التربية والتعليم الفنى، أنا يحق لغير المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة التقدم بتظلم عن طريق طلب على موقع الوزارة، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتواصل مع مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين، على أن يتم فحص جميع التظلمات وإخطار المتظلم بسبب الاستبعاد.

ذلك كل ما يخص اختبارات مسابقة التربية والتعليم ومصير المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة 2019 وسوف متابعة معكم تفاصيل نتيجة مسابفة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لحظة بلحظة.

بدأت المديريات التعليمية بالمحافظات في استقبال المعلمين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة للاستلام مهام عملهم في المدارس المختلفة، وذلك لمدة أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق