أخبار عاجلة
الهلال الأكثر تمريرًا بالدوري -
الفيصلي يكشف تفاصيل إصابة الكسار والصيعري -
طرح تذاكر مباراة السعودية وعمان -

انتظام حركة القطارات على خط القاهرة - طنطا فى المنوفية

انتظام حركة القطارات على خط القاهرة - طنطا فى المنوفية
انتظام حركة القطارات على خط القاهرة - طنطا فى المنوفية

انتظمت منذ قليل حركة القطارات على خط القاهرة - طنطا بمحافظة المنوفية، بعدما توقفت بسبب حريق جرار القطار رقم 537 المتجة من القاهرة إلى طنطا عقب الخروج من محطة كفر السنابسة التابعة لمركز منوف بالمنوفية.

يذكر أن حريقا نشب منذ قليل بجرار القطار رقم 537 المتجة من القاهرة إلى طنطا، عقب الخروج من محطة كفر السنابسة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، الأمر الذى تسبب فى توقف حركة القطارات، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق بجرار القطار رقم 537المتجة من القاهرة إلى طنطا عقب الخروج من محطة كفر السنابسة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، الأمر الذى تسبب فى توقف حركة القطارات، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، وتم السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق حركة القطارات، خط القاهرة -طنطا ، حريق قطار ،انتظام حركة القطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة تكشف ارتفاع فى نسب الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل
التالى خلية نحل .. شباب متطوعون يقومون على إدارة وتنظيم منتدى شباب العالم