أخبار عاجلة
تأجيل نسخة Switch من Life is Strange: Remastered Collection -
2022.. عام السقوط المدوي لـ«إخوان تونس» -

وزيرة التضامن: محمد الأمين حاول التواصل معى بعد إغلاق الدار ورفضت الرد عليه

وزيرة التضامن: محمد الأمين حاول التواصل معى بعد إغلاق الدار ورفضت الرد عليه
وزيرة التضامن: محمد الأمين حاول التواصل معى بعد إغلاق الدار ورفضت الرد عليه
علقت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، على إلقاء القبض على رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة هتك عرض بعض الفيتات في دار أيتام تابعة له، مؤكدة:"عدد الفتيات المتواجدين في الدار 8 فتيات كبار و10 فتيات صغار وهناك إدارة معينة بالتفتيش والرقابة على دور الأيتام في كافة أنحاء الجمهورية ".

 

وقالت نيفين القباج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد ، "الدار كانت تبدو مثالية وتتجاوب مع كل معايير الجودة، ووصل لنا تقرير في أغسطس الماضي بأن فتيات الدار تظهر عليهم مشكلات نفسية واكتئاب، ووصل لي تقرير يوم 22 نوفمبر بأن الفتيات صرحوا بأنهم يتعرضون للتحرش  من أحد المتواجدين بالدار، وأغلقنا الدار بعد التقرير فورا ".

 

وتابعت، "تحركنا بتفاصيل مكثفة عن  المشاكل التي تعرضت لها الفتيات في الدار، وأعددنا تقرير شامل عن الوقائع من أجل تقديمه للنيابة، وتم عزل الفتيات في مكان لا يعرفه أحد خوفا عليهن وتم تسكينهم في دور رعاية أخرى آمنة، مضيفة: محمد الأمين حاول التواصل معي بعد غلق دار الأيتام لكني رفضت الرد عليه مطلقا وتم إبلاغ كافة الجهات المعنية بهذا الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس كوريا الجنوبية يتفقد محطات الخط الثالث للمترو والقطارات الكورية الجديدة
التالى محمد عطية بعد انفصال أمينة الإيطالية عنه: "أعدت أبنائي بعد خطة بواسطة شقيقى"