أخبار عاجلة
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين -
ضبط 40 كيلو غرامًا من مادة الحشيش المخدر -

غدا انخفاض ملحوظ بالحرارة وأمطار بالبحر الأحمر والصغرى بالقاهرة 8 درجات

غدا انخفاض ملحوظ بالحرارة وأمطار بالبحر الأحمر والصغرى بالقاهرة 8 درجات
غدا انخفاض ملحوظ بالحرارة وأمطار بالبحر الأحمر والصغرى بالقاهرة 8 درجات
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأحد، يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة ، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر والفرصة مهيأة لتكون السيول على بعض مرتفعات جنوب سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وجنوب البلاد .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 09 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التضامن: أبلغنا النيابة عن واقعة مؤسسة رجل الأعمال محمد الأمين ببنى سويف
التالى رئيس الوزراء يتابع مشروع إقامة فندق سياحي بموقع وكالة الشوربجى خلال جولته