أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

تحية من الرئيس لأسر طلبة الكلية الحربية.. اعرف التفاصيل

تحية من الرئيس لأسر طلبة الكلية الحربية.. اعرف التفاصيل
تحية من الرئيس لأسر طلبة الكلية الحربية.. اعرف التفاصيل
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر طلبة الكلية الحربية والطلبة المستجدين التحية والتقدير لما يتحملونه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم الراسخة في حب الوطن.اضافة اعلان

وقال السفير بسام راضي  المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام صباح اليوم بجولة تفقدية للكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة. 

وشاهد الرئيس التدريبات لطلبة الكلية الحربية والطلبة المستجدين من الدفعة ( ۱۱۷ ) حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية والتي بدأت بأنشطة رياضية تضمنت تمرينات الكفاءة البدنية والدراجات الهوائية أظهرت مدى ما يتمتع به طلبة الكلية الحربية من قدرات بدنية عالية ومدى ما وصل إليه الطلبة المستجدون من مستوى انضباط راق خلال فترة الإعداد العسكري. 

كما شاهد الرئيس عددا من الأنشطة التدريبية المتنوعة تضمنت قفزة الثقة والغطس وفك وتركيب الأسلحة تحت الماء أظهرت مدى ما يتمتع به الطلبة من مهارة قتالية عالية وثقة بالنفس.  

وتفقد الرئيس كذلك عددا من ميادين التدريب المطورة والموانع المختلفة وميادين الفروسية وحلقات الاشتباك وشاهد عددا من أنشطة شد المركبات بواسطة الحبال والتسلق بالحبال أظهرت مدى الجرأة والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة المستجدون. 

والتقى الرئيس عددا من أسر وأهالي الطلبة المستجدين أثناء زيارتهم لابنائهم بالكلية الحربية، وقام بتحيتهم حيث قابلوا الرئيس بالترحاب والهتافات الحماسية والتصفيق، ووجه الرئيس لهم التحية والتقدير لما يتحملونه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم الراسخة في حب الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مديرة مركز التراث العالمي باليونسكو تزور المتحف المصري الكبير
التالى للمسافرين إلى الأردن.. تعرف على خطوات وروابط دفع رسوم المغادرة