مروج شائعة اغتصاب فتاة بـ «أزهر أسيوط».. «شاهد ماشفش حاجة»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مصدر بجامعة الأزهر فرع أسيوط، عن إحالة عضو هيئة التدريس للتحقيق بشأن واقعة نشر شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، تفيد باغتصاب طالبة بحديقة المدينة الجامعية بجامعة الأزهر، موضحًا أنه ارتكب ذلك الفعل تعاطفا مع الطالبات بعد صراخهن وتظاهرهن بالمدينة.

وأشار المصدر إلى أن عضو هيئة التدريس "س" قال في استجوابه إنه لم ير الواقعة بعينه لكونها تقع في المدينة ولكنه التقى بعدد من الطالبات اللاتى أكدن له حدوث الواقعة والرواية المتداولة على صفحات السوشيال ميديا بوفاة الطالبة اغتصابها من قبل شخص حضر لحديقة المدينة عبر السور والاعتداء عليها بالضرب وإصابتها بنزيف حاد، لافتا إلى أنه فور صدور نفي من الجامعة بعد التحقيق في الواقعة حذف البوست بعد نشره بأقل من ساعتين ولكن تم تداوله.

الجدير ذكره أن نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط تقدم بمذكرة تفصيلية عن الواقعة ونشر الشائعات التي أثارت حالة من الفزع والرعب بين طالبات الجامعة وأثارت البلبلة عبر صفحات فيس بوك بشأن اغتصاب طالبة وتم إرسال المذكرة بكافة التفاصيل لرئيس جامعة الأزهر الدكتور المحرصاوى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبعرض المذكرة على اللجنة المشكلة بشأن الواقعة أحالت عضو هيئة تدريس للتحقيق معه وإيقافه عن العمل لحين البت في أمره بعد نشره" بوست" يروج للشائعة عبر صفحته الشخصية وجار اتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات القانونية بشأنه، وحذر نائب رئيس الجامعة الطلاب والطالبات بالجامعة من ترويج الشائعات دون التأكد من صحتها ومن يثبت عليه ذلك يهدد بالفصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق