رئيس الوزراء يلتقي الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ،منذ قليل، هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بحضور المهندس عمرو طلعت الاتصالات.

جاء ذلك على هامش توقيع اتفاقية استضافة لفعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC-19 وجمعية الاتصالات الراديوية RA-19 الذي سيعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 21 أكتوبر حتى26 نوفمبر بمشاركة نحو 3500 من الخبراء والمسئولين الحكوميين الذي يمثلون حوالي 160 دولة من مختلف دول العالم، فضلًا عن مشاركة أكثر من 80 شركة عالمية ومنظمة دولية تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويعتبر المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية
WORLD RADIOCOMMUNICATION CONFERENCES (WRC)
التابع لقطاع الراديو بالاتحاد الدولي للاتصالات من أهم المحافل الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات والتي تحظى بمشاركة معظم رؤساء الهيئات التنظيمية في شتى أنحاء العالم والأطراف الفاعلية الرئيسية في مجال إدارة الطيف الترددي حيث يعتبر البوصلة الموجهة للتطور في عالم الاتصالات وعلى وجه الخصوص الاتصالات اللاسلكية وصناعة الهاتف المحمول ونظم البث الرقمي وصناعة الأقمار الصناعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق