أخبار عاجلة

التحريات في فيديوهات "أحمد ونهى" الخادشة للحياء: "مش أول مرة"

التحريات في فيديوهات "أحمد ونهى" الخادشة للحياء: "مش أول مرة"
التحريات في فيديوهات "أحمد ونهى" الخادشة للحياء: "مش أول مرة"
تسلمت النيابة العامة تحريات المباحث حول واقعة مقطع فيديو على موقع  "يوتيوب" لشاب وفتاة هما "أحمد ونهى" أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب المحتوى الإباحي المقدم بالفيديو الذى قاما بتصويره. اضافة اعلان

وأوضحت التحريات فى تقريرها أنها ليست المرة الأولى لهما بتصوير فيديو خادش للحياء وكانا على علم بأنهما سيتصدرا التريند بحثا عن الشهرة والأموال. 

وقالت شيرين محفوظ المحامية بالنقض ، إنه وفقا للمادة 178 من قانون العقوبات ستكون عقوبة المتهمين "أحمد ونهى" هي الحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين وذلك لخدشهما الحياء العام وإثارة الغرائز. 

وكانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهمين «أحمد ونهى»، اللذين ظهرا في الفيديو الإباحي بمحافظة البحيرة. 

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن القوات تحفظت على الفيديو وعلى المتهمين تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، التى تباشر التحقيق فى الواقعة.

وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة «أحمد ونهى» دورًا تمثيليا إباحيا صريحا، وهما يرتديان الملابس. 

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة، وأن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة.

وأوضحت المصادر الأمنية أن ما يفعله المتهمان وينشرانه على صفحاتهما وقناة يوتيوب خاصة بهما، الهدف منها زيادة المتابعة والشهرة، حتى يتمكنا من جني مبالغ كبيرة من خلال تحقيق نسب مشاهدة عالية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة. 

بينما ظل اسم مشاهير التيك توك يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد القبض علي عدد منهم بتهم التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة العنكوبتية. 

وتصدى القضاء لتلك التهم بأحكام رادعة ومن أبرز الأسماء التي وقفت خلف القضبان بسبب التيك توك "سما المصرى..هدير الهادى..مودة الأدهم ..شيرى هانم ".

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قضت في القضية رقم 479 لسنة   بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه على اليوتيوبر حنين حسام و مودة الأدهم  ومحمد عبدالحميد زكي، ومحمد علاء الدين، وأحمد سامح عطية لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية وبرأتهم فيما ذلك مستأنف القاهرة الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيارات كسح تفرغ حمولتها في الطريق العام بالنغاميش بسوهاج | فيديو
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور