شاهد.. حفل عشاء وزراء السياحة العرب بقلعة صلاح الدين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت وزارة السياحة مساء اليوم، حفل عشاء لوزراء السياحة العرب المشاركين في اجتماع اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية، في الساحة الأمامية بمتحف الشرطة بقلعة صلاح الدين ، ووفود الدول المشاركة في اجتماع اللجنة هذا العام.

كما حضر حفل العشاء كلا من الآثار د. خالد العناني و وزيرة السياحة د. رانيا المشاط وأمين عام منظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلى، وعدد كبير من خبراء السياحة و مسئولين القطاع السياحي

يأتي ذلك على هامش استضافة ممثلة في وزارة السياحة، للعام الثاني على التوالي، لاجتماع اللجنة الاقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية لهذا العام، وذلك فى دورته الخامسة والأربعين، والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يومي 24 و25 مارس الجاري بالقاهرة.

يشارك في الاجتماع محمد المهيري مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة بدولة ، ورئيس اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط للمنظمة هذا العام، وذلك بحضور وزراء وممثلى السياحة فى عدد من الدول من بينهم اليمن وعمان ولبنان وليبيا والسعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق