أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

جوجل تهدد بطرد الموظفين غير الحاصلين على اللقاح

جوجل تهدد بطرد الموظفين غير الحاصلين على اللقاح
جوجل تهدد بطرد الموظفين غير الحاصلين على اللقاح

يمكن وضع موظفي جوجل الذين لم يتم تطعيمهم في إجازة إجبارية ثم التخلي عن الشركة إذا فشلوا في اتباع قواعد COVID-19، وفقًا لمذكرة داخلية حصلت عليها CNBC.

ووفقًا للمذكرة منحت جوجل موظفيها حتى 3 ديسمبر لتحميل دليل التطعيم أو تلقي الموافقة على إعفاء طبي أو ديني.

وتقول الشركة إن أي شخص لا يقوم بأي من هذين الأمرين بحلول 13 يناير سيتم منحه إجازة إدارية مدفوعة الأجر لمدة 30 يومًا.

وإذا كانوا لا يزالون غير ممتثلين بعد 30 يومًا ، فقد يواجهون إجازة غير مدفوعة الأجر لمدة تصل إلى ستة أشهر ثم يتم إنهاؤها ، وفقًا لما نقله موقع The Verege عن قناة CNBC.

ولا تنكر جوجل هذه السياسة ونقلت المتحدثة باسم جوجل، عن لورا لى إريكسون: "تعد متطلبات التطعيم الخاصة بنا واحدة من أهم الطرق التي يمكننا من خلالها الحفاظ على سلامة القوى العاملة لدينا والحفاظ على استمرار خدماتنا.

نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لمساعدة موظفينا الذين يمكنهم تلقيحهم للقيام بذلك، وندعم بقوة سياسة التطعيم الخاصة بنا". سيتعين على أي شخص يعود إلى مكاتب جوجل تلقيح أو الحصول على إعفاء، ويشير تقرير CNBC إلى أنه قد تكون هناك بعض الخيارات للموظفين غير الملقحين - بينما تتوقع الشركة أن يتم تطبيق تفويض الرئيس على الجميع في الغالب، يمكن للموظفين البحث عن وظائف لا تغطيها هذه الوظائف ويفترض أنها خارج المكتب.

إذا عثروا على واحد (أو كان لديهم بالفعل واحدًا)، فسيتعين عليهم أيضًا القيام بالمهمة عن بُعد، تطلب جوجل تلقيح الموظفين داخل المكتب، ويقال إن الاختبار المتكرر ليس بديلاً مقبولاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11