أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

حجازي يقود منتخب مصر ضد تونس

أعلن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن تشكيل منتخب مصر ضد تونس، والذي شهد عودة مدافع نادي الاتحاد، أحمد حجازي إلى القائمة الأساسية.

عودة أحمد حجازي

وكان أحمد حجازي قد تعرض لإصابة خلال أحداث الشوط الأول من مباراة مصر ضد الجزائر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العرب ، ولم يستطع استكمال اللقاء.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بشد في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج علاجي خلال الأيام الماضية، كما غاب عن مواجهة الأردن في ربع النهائي، قبل أن يعود في مباراة مصر ضد تونس اليوم.

أحمد حجازي
إصابة حجازي – المصدر @EFA

تشكيل منتخب مصر ضد تونس

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد تونس عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية على استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر – المصدر @fifaworldcup_ar

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد تونس، كالتالي؛ محمد الشناوي، أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، حسين فيصل ومروان حمدي.

ويجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر كل من؛ محمد صبحي، محمود جاد، عمر كمال، أحمد ياسين، مروان داوود، أحمد رفعت، مهند لاشين، مصطفى فتحي، محمد عبدالمنعم، أسامة فيصل ومحمد شريف.

مصر ضد تونس
تشكيل منتخب مصر – المصدر @EFA

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي