“نتائج” تظلمات العقود المؤقتة |موقع التربية والتعليم يعلن موعد التظلمات بالرقم القومي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت وزارة التربية والتعليم المصرية من ماراثون اختبارات المعلمين، وذلك لشغل وظيفة معلم مؤقت لاستكمال العجز بالمدارس للعام ، وتم الانتهاء الثلاثاء، 12 مارس 2019، من جميع الاختبارات، ويتم الإعلان عن النتائج عبر رابط الاستعلام في موقع وزارة التربية والتعليم، وقد قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بالإعلان عن تدنّي نسب النجاح لما يقترب من 50%، من المتقدمين، وتتيح وزارة التربية والتعليم التظلمات للذين لم يفوزوا بالتعاقد باتباع عدد من الخطوات.تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

تظلمات العقود المؤقتة

 

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

أعلن السيد محمد عمر، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن من حق المعلم تقديم التظلم على نتائج التعاقدات، وأن باب التظلم سيظل سيفتح في 14 مارس 2019، وذلك بعد الإعلان عن النتيجة، والذي تم الإعلان عن موعدها، حيث أغلق باب التقدم والتسجيل والاختبار في 12 مارس، ويتم الإعلان عن النتائج بعدها، على أن يتم فتح التظلم بعدها مباشرة، ويتم الإعلان عن نتيجة التظلمات في وقت لاحق.

خطوات تقديم التظلمات

الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والدخول على صفحة خدمات التعليم.

تم التراجع عن ضرورة طلب القيد العائلي من الدرجة الرابعة، بسبب صعوبته على العديد من المتسابقين، على أن يتم كتابة القيد من الدرجة الثانية.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

تحديث 14 مارس: أعلن السيد التربية والتعليم الإعلان عن نتائج العقود المؤقتة، خلال أيام، وأن ذلك سيكون في مؤتمر صحفي، يتم فيه عرض أعداد المتقدمين وأعداد الناجحين.

أعلن السيد وزير التربية والتعليم أيضا فتح تظلمات المعلمين لمدة 15 يوم من إعلان النتائج، يتم بعدها إعلام المعلم بالنتائج، وذلك السبت المقبل.

تبدأ اليوم الاثنين، 18 مارس 2019، فتح باب تظلمات المعلمين، الذين لم يتم إعلان أسمائهم بمسابقة العقود المؤقتة، على أن يتم فتح باب التظلم 15 يوم.

تحديث 18 مارس 2019: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن موعد الإعلان عن نتائج جميع المعلقين، على هذا فسيتم الرد عليهم خلال أسبوع على البريد الإلكتروني الخاص بهم.

تحديث 21 مارس 2019: أعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج التظلمات على نتائج العقود المؤقتة، وكذلك نتائج المعلّقين، وهم الذين تتم مفاضلتهم بين العديد من المتقدمين حسب المكان والنتائج، ويتم الإعلان عن نتائجهم جميعا الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق