أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

بيل جيتس: انقلاب قواعد العمل والاجتماعات بشكل جذري بعد عامين

بيل جيتس: انقلاب قواعد العمل والاجتماعات بشكل جذري بعد عامين
بيل جيتس: انقلاب قواعد العمل والاجتماعات بشكل جذري بعد عامين

توقع الملياردير الأمريكي بيل جيتس، أن تنقلب اجتماعات العمل رأسا على عقب بعد سنتين.

وفي متابعة لما نشره قبل أيام على مدونته الخاصة، توقع مؤسس مايكروسوفت أن تحدث جائحة كورونا تغيرًا جذريًا ومستمرًا في مكان العمل، لاسيما بعد أن عمدت عدة شركات إلى إتباع نظام العمل عن بعد.

كما أوضح أن العمل عن بعد لن يؤدي إلا إلى جذب المزيد من الناس إلى تقنية «ميتافيرس»، التي أعلنت عنها شركة ميتا (فيسبوك سابقا) مؤخرا.‏

ورجح أيضًا أن تنتقل معظم الاجتماعات الافتراضية، خلال العامين أو الثلاثة القادمة، من شبكات صور الكاميرا ثنائية الأبعاد إلى «ميتافيرس»، وهي مساحة ثلاثية الأبعاد فيها صور رمزية رقمية.

واعتبر الملياردير الأمريكي أن «هذا العرض الشبكي ثنائي الأبعاد، الذي شبهه ببرنامج الألعاب (Hollywood Squares) هو ما نحصل عليه حاليًا من معظم منصات اجتماعات الفيديو، مثل زووم وتيمز التابعة لمايكروسوفت، لكن «ميتافيرس» سيوفر صورة رمزية ثلاثية الأبعاد يمكنها حضور الاجتماعات في مساحة مكتب افتراضية أو وجهة أخرى، حيث يمكن أن تتفاعل مع الصور الرمزية لزملائك في العمل.

اقرأ أيضا:

«أوميكرون» يصيب 40 مُطعَّمًا بالولايات المتحدة.. ومسؤولة تكشف الأعراض

«فايزر» تؤكد فعالية لقاحها ضد «أوميكرون»: الجرعة الثالثة أثبتت نجاحها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي