أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

قصة قربان الجن.. قرار جديد للنيابة بحق زوج عروس البحيرة

قصة قربان الجن.. قرار جديد للنيابة بحق زوج عروس البحيرة
قصة قربان الجن.. قرار جديد للنيابة بحق زوج عروس البحيرة

  

قرر المستشار أحمد ممتاز، وكيل النائب العام لنيابة رشيد بمحافظة البحيرة، إخلاء سبيل المتهم بتخدير زوجته لتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية بإحدى المناطق الزراعية بمدينة دمنهور ، وذلك عقب سداد قيمة الكفالة.

وكانت قد شهدت محافظة البحيرة، واقعة خطف سيدة علي يد زوجها لتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية بإحدى المناطق الزراعية بمركز دمنهور.

تتراجع الأحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من سيدة تدعي "راوية. م" تتهم زوجها "إبراهيم" مقيم في مركز رشيد، أنه قام بتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية بإحدى المناطق الزراعية بمدينة دمنهور.

وأوضحت الزوجة أثناء تقديم البلاغ إنها تعرضت لجريمة خطف بعد زوجها بمدة لا تزيد عن ١٠ أيام علي يد زوجها لتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية.

وتابعت أنها لم تدر بنفسها سوي فى مستشفى رشيد، وذلك عقب اتصال أحد الأشخاص بعائلتها والعثور عليها غارقة في الدماء بمنطقة زراعية بنطاق مركز دمنهور.

وعلى الفور ألقت قوات الأمن القبض على زوجها لإجراء التحقيق معه، في تهمه تخدير زوجته خلال الأسبوع الأول من الزواج لتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية بإحدى المناطق الزراعية بمدينة دمنهور.

وقال المتهم فى الاعترافات أن سبب الخلاف بينهما ليس كما ادعت الزوجة وأن السبب كان علي النفقة وتبديد المنقولات الزوجية وذلك بعد الطلاق.

وتم عرض المتهم علي النيابة العامة برشيد، وقررت احتجازه علي ذمة تحريات المباحث الجنائية حتى بيان صحة الواقعة من عدمه.

اقرأ أيضا :- عاشق الورد من ليبيا إلى مصر يروي أسرار الغربة و الزراعة في المنازل بالبحيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهرباء جنوب القاهرة تؤكد إسهام التحول الرقمى فى اكتشاف وعلاج أخطاء الفواتير
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور