غدا.. يفتتح أعمال تطوير مصنع السكر بكفر الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعلن خطة استقبال شهر

يفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعمال التطوير بمصنع شركة الدلتا لبنجر السكر، غدا الأحد، بمركز الحامول في كفر الشيخ، برفقة اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة الشركة.

ويقوم الوزير بافتتاح محطة معالجة مخلفات الصرف الصناعي للمصانع وافتتاح أعمال التحديث لخطوط الإنتاج، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير منظومة صناعة السكر في وفق أحدث التقنيات.

ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة بتطوير منظومة صناعة السكر في مصر واستخدام أحدث التقنيات الحديثة للعمل على زيادة معدلات إنتاج السكر المحلى. 

وكان وزير التموين الدكتور على المصيلحى، وجه باستمرار تيسير إجراءات استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم الحالى وصرف مستحقاتهم أولا بأول وكذلك العمل على إنتاج السكر المحلى لتوفيره للمواطنين بشكل مستمر سواء من خلال طرحه على بطاقات التموين ضمن المقررات التموينية أو من خلال  منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة والأسواق.

ولفت إلى أن مخزون السكر يكفى احتياجات المواطنين لمدة تتجاوز 5 أشهر، بالإضافة إلى استمرار إنتاج السكر المحلى حاليا، حيث من المستهدف إنتاج كميات تقرب من 2.4 مليون طن سكر محلى من البنجر والقصب هذا العام.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق