القوى العاملة يزور الفيوم ويفتتح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

القوى العاملة: 28 مليون عامل مصري في رقبتي

استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم صباح اليوم السبت، وزير القوى العاملة محمد، سعفان في مكتبه بديوان عام المحافظة.

وتأتي زيارة الوزير للمحافظة في إطار زياراته الميدانية لمحافظات الصعيد، حيث زار محافظات أسوان وقنا والأقصر، وأسيوط والمنيا، وبني سويف فضلا عن الإسماعيلية والمنوفية، والفيوم يزورها اليوم، حيث من المقرر أن تتضمن العديد من النشاطات منها، افتتاح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل، في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، بحضور وليد عبد الرحمن مدير مديرية القوى العاملة وقياداتها بالمحافظة.

وطلب الوزير من مدير المديرية متابعة نتائج الملتقى خلال الشهور الثلاثة الأولى والتعيينات التي تتم أولا بأول واستمارة (1) تأمينات لمعرفة مدى الفرص التي تم شغلها، وإعادة طرح فرص العمل المتبقية من خلال المديرية.

ومن المقرر أن يعقد الوزير خلال زيارته لمحافظ الفيوم لقاءً مع أعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظة برئاسة أحمد عزوز، ورؤساء اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة بالمحافظة للوقوف على المعوقات والمشكلات التي يواجهونها ودراسة سبل تذليلها وحلها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التي من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابى.

كما من المقرر أن يقوم وزير القوى العاملة بزيارة لإحدى شركات القطاع الخاص بالمحافظة للتعرف عن قرب عن أحوال العمال المالية والاجتماعية، والتعرف من الإدارة على معدلات الإنتاج، ومدى التقدم الذي أحرزته من إنتاج والمشكلات والمعوقات التي تواجهها للعمل على حلها لدفع عجلة الإنتاج للوصول إلى مستوى متميز من النوعية والجودة في العمل، مما يسهم في دفع مسيرة التنمية والتطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق