“الأن” موعد مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا / القنوات الناقلة للمباراة/ المعلقين

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعدنا اليوم السبت 16/3/، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب برج العرب بالأسكندرية، مع لقاء مباراة الأهلي المصري وفريق شبيبة الساورة الجزائري، لقاء علي درجة عالية من النارية حيث يعتبر هذا اللقاء هو لقاء الحسم وتحديد المصير، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقام في نفس التوقيت مباراة سيمبا التنزاني مع فيتاكلوب الكنغولي.

ويحتاج الأهلي للفوز بالمباراة، حتي يضمن التأهل إلي الدور ربع نهائي ويتصدر المجموعة، بغض النظر عن اللقاء الإفريقي سيمبا وفيتا كلوب، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، في حين يحتل شبيبة الساورة المركز الأول برصيد 8 نقاط، ثم فيتا كلوب ثالثاً برصيد 7 نقاط ايضاً مثل الأهلي، وأخيراً سيمبا التنزاني في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وقد قام المدير الفني للأهلي “مارتن لاسارتي” بالإعلان عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة اليوم.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة اليوم، علي بي إن سبورت 1 المشفرة، وايضاً علي التليفزيون المصري علي القناة الثانية الأرضية وقناة النيل للرياضة البث الأرضي.

تشكيل فريق الأهلي

  • حراسة المرمي (محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفي شوبير)
  • خط الدفاع (أحمد فتحي- محمد هاني- علي معلول- محمود وحيد- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- سعد سمير- أيمن أشرف)
  • خط الوسط (حسام عاشور- عمرو السولية- كريم نيدفيد- ناصر ماهر- صبحي- حسين الشحات- أحمد حمودي)
  • خط الهجوم (مروان محسن- وليد أزارو- صلاح محسن- جونيور أجايي)

معلقين المباراة

  • المصري علي محمد علي
  • الجزائري حفيظ دراجي

وقد أكد المدير الفني لفريق الساورة الجزائري (كريم الزاوي)، أن مواجهة الأهلي صعبة وأن فريقه سوف يقدم مافي وسعه للفوز بالمباراة، حيث يدخل المباراة من منطلق أكون أو لا أكون، لان الفوز أو التعادل يضمن له الصعود مباشرةً دون النظر لنتيجة مباراة فيتا كلوب الكنغولي مع سيمبا التنزاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق