بالفيديو| عمرو أديب تعليقًا على حادث : ربنا يستر على الأيام الجاية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استنكر الإعلامي عمرو أديب حادث   الإرهابي، الذي وقع أمس الجمعة الموافق 15 مارس ، وأسفر عن قتل 49 شخصا وجرح 20 أخرين على الأقل في هجومين استهدفا مصلين في مسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا.

فعلق أديب عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على “MBC MASR” قائلًا : الآن في جلسة في الأمم المتحدة عن هذه المجزرة الأليمة، الرئيس عبد الفتاح أرسل تعازيه، والملك سليمان، ودولة والكويت، وترامب، وكل العالم، الحادث هز العالم، هذا الحادث من الجرائم التاريخية التي ستغير العالم، وسيكون له عواقب كثيرة، لأن العالم يجب أني جلس ويغيير خطب الكراهية”.

وتابع أديب قائلًا “في ناس خدوا الموضوع وقالوا ده بسبب أمريكا وناس قالوا بسبب تركيا، وقناة الجزيرة، جايبين واحد بيقول الحادثة سببها السيسي، مش ده يبقى فجر وجنان رسمي، استغلال الإرهاب عشان واقع سياسي ده فجر، مينفعش نتاجر بالجريمة دي، ده شئ مرعب، ولأنه موجود في دولة من العالم الأول، كان وقعه أكبر من الحوادث التي  تقع عندنا”.

وأضاف أديب “محدش قدر النهاردة يبص في الأرض ويقول إنه مش إرهاب، وهو موضوع تاريخي، ويجب أن يخجل أي إنسان به، حكاية مؤلمة، وربنا يستر على الأيام اللي جاية، وهنا يجب أن يكون في دور لعقلاء الأمة”.

شاهد بالفيديو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق