“أدفع الآن” فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg لشهر يناير وطرق الدفع المتوافرة قبل القطع النهائي للخدمة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنتعرف على طريقة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير ، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الماضية، يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي تتمثل في قيمة المكالمات الصادرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلي الاشتراكات على الهاتف المنزلي والضريبة، وتنوه الشركة المصرية للاتصالات أن في حالة التأخير عن دفع فاتورة التليفون سيكون هناك غرامة قدرها عشر جنيهات.

وهناك العديد من طرق الدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة، أو عن طريق “فوري” وهو المنتشر بكثافة في كافة أنحاء جمهورية العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً عن طريق الفيزا وهو الأمر الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

معرفة فاتورة التليفون المنزلي

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقة عن طريق هاتفك الأرضي بالاتصال برقم 111 ومن ثم أتباع التعليمات الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى عن موقع “الشركة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب الخاص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم الهاتف، وبعد ذلك أضغط على جملة أظهر الفواتير وستظهر لك فاتورتك مباشرة.

1- الاستعلام برقم الهاتف

2- كود المنطقة

3- رقم الهاتف

4- اظهار الفواتير

والآن بات بإمكان الجميع تسديد فاتورة شهر يناير عن طريق الوسائل المتاحة للدفع سواء خلال الفروع أو خدمات فوري ومصاري، وفي حال نسيان رقم الهاتف الأرضي الخاص بكم، يمكنكم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة 140 دليل، ومعرفة الرقم من خلال الأسم.

14 مارس أخر موعد لدفع الفاتورة قبل القطع المؤقت

بعد تحويله لاستقبال، نذكر أن يوم 14 مارس القادم هو أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير، حيث أن الهواتف التي لم تسدد قيمة الفاتورة بعد 14 مارس سيتم قطع الخدمة عنها نهائياَ.

أى استفسار من فضلكم أتركوه بالتعليقات وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بالرد عليكم مباشرة، ونذكر أنه بداية من اليوم تم القطع المؤقت للخدمة عن الاشتراكات التي لم تدفع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق