بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg | استعلام قرعة الحج بجميع المحافظات | أسماء الفائزين في قرعة الحج بالرقم القومي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننشر لكم رابط بوابة الحج المصرية لاستعلام قرعة الحج /1440، حيث تعد بوابة الحج الموحد هي الجهة الرسمية والوحيدة للاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2019، وذلك مع أقتراب موعد إجراء القرعة في المحافظات المصرية بداية من اليوم السبت الموافق 16-3-2019، وحتي يوم 21-3-2019، وسيتم إجراء مراسم القرعة تباعاً بالمحافظات تحت أشراف وزارة الداخلية.

وقد أشارت وزارة الداخلية إلي أن قرعة الحج تتميز بالحيادية الشديدة، حيث تجري القرعة بشكل إلكتروني دون تدخل من أي أحد مما يضمن نزاعة وشفافية القرعة، حيث يأمل الجميع أن يكون ضمن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2019، وهو الأمر الذي سنتعرف عليه خلال الأيام المقبلة.

بوابة الحج المصرية 2019

بوابة الحج المصرية لاستعلام نتائج قرعة الحج 2019

من المتوقع أن تشهد بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg إقبالاً كبيراً للغاية خلال الأيام القادمة، وذلك بمجرد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج في جميع المحافظات، حيث ستجري قرعة الحج على عدة أيام، وفور إجراء القرعة في المحافظات، سيتم الاستعلام عن النتائج عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومي.

وينتظر الآلاف من المواطنين التعرف على نتيجة قرعة الحج 2019 في محافظة الشرقية، دمياط، الفيوم، الوادي الجديد، مرسى مطروح، القليوبية، الإسكندرية، أسيوط، بني سويف، بورسعيد، البحيرة، سوهاج، المنيا، شمال سيناء، الإسماعيلية، كفر الشيخ، السويس، الدقهلية، قنا، الغربية، الجيزة، الأقصر، البحر الأحمر، المنوفية، القاهرة، أسوان، جنوب سيناء.

نتيجة قرعة الحج 2019 بالرقم القومي

نتيجة قرعة الحج

من خلال المقال، يمكنكم متابعة كافة أخبار قرعة الحج 2019 في جميع المحافظات المصرية، حيث سنقوم بتقديم كافة الأخبار المتعلقة بالقرعة بشكل مستمر، وكذلك توضيح كافة الأمور الخاصة بالفائزين والمحافظات التي يتم إعلان النتائج بها، كما نرفق لكمرابط بوابة الحج المصرية للاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2019 بالرقم القومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق