التضامن تنظم معرض ديارنا بأسوان على هامش ملتقى الشباب العربى والأفريقي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن تنظيم معرض ديارنا في أسوان على هامش أعمال ملتقى الشباب العربى والأفريقي الذي تستقبله أسوان غدا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح .

هذا وتستضيف أسوان عاصمة أفريقيا لعام المعرض الذي من المقرر افتتاحه غدا ويستمر لمدة 10 أيام من 16 إلى 26 مارس في دورته هذه المقامة على مساحة 450 مترا مربعا لتضم المنتجات المتميزة ذات الجودة العالية ل40 عارض وعارضة من شباب الأسر المنتجة من محافظات أسوان وسوهاج، قنا، أسيوط، الأقصر، المنيا، القاهرة، المؤسسة القومية لتنمية الاسرة والمجتمع.

وتتميز المنتجات والمعروضات بالإبداع والتنوع من الصناعات اليدوية التي تحمل التراث المصرى الأصيل حيث منتجات الخوص والكليم المتميزة بتصميماتها الفريدة كذلك منتجات خشب السرسوع والفركة ومنتجات الفخار ذات الألوان الرائعة أيضا السجاد بأنواعه خاصة اليدوى بتصميماته المبتكرة وخاماته ذات الجودة المتميزة والكليم وأشغال الصدف والألباستر إضافة للمشغولات النحاسية بتصميماتها المتميزة.

والتي تحمل عبق التراث والمفروشات بأنواعها والمنتجات القطنية ومشغولات العرجون والمنتجات الجلدية، إضافة إلى الملابس من العبايات والملابس الحريمى والتوابل وشغل الخرز

وينضم معرض ديارنا بأسوان إلى سلسلة معارض ديارنا بالمحافظات، وتحرص الوزارة على إقامتها على مستوى عال من الجودة والتنظيم، حيث تهدف إلى دعم الأسر المنتجة وفتح فرص تسويقية واستثمارية عديدة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، إضافة إلى رفع عدد المشاركين والعارضين والزوار.

ويقام المعرض بحديقة درة النيل أمام مبنى المحافظة بمدينة أسوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق