موعد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية النهائي .. للقسم العلمي والأدبي قطاع المعاهد الأزهرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل أن الجدول النهائي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام ، تقرر اعتماده في نهاية شهر مارس الحالي، كما أضاف الشيخ علي خليل أن القطاع لا يُدخل أي تعديلات على جدول القسم الأدبي، لأنه مناسب من حيث ترتيب المواد ومن حيث الفترات الزمنية، أما جدول القسم العلمي فقد يجري عليه بعض التعديلات الطفيفة حتى يتلاءم مع طبيعة المواد الدراسية.

وأشار الشيخ علي خليل أن جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة الأزهرية المقترح حاز على اتفاق ورضا ما يقرب من 75% من الطلاب، وان ماده الفيزياء محل الخلاف بين الطلبة تم وضعها في اليوم الثاني للامتحانات حتى يتم الانتهاء منها مبكراً وسوف يتم الإبقاء علي موعد امتحانات ماده الفيزياء كما هو يوم الاثنين الموافق 27 مايو.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية النهائي 2019

ويذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية قد قام بوضع جدول مقترح لامتحانات الثانوية العامة الأزهرية يوم 26 فبراير واستمر قطاع المعاهد الأزهرية في طلاقي التعديلات من الطلبة وأولياء الأمور والمدرسين حتى يوم 7 مارس الحالي، وأنه سوف يتم الإعلان عن الجدول النهائي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في نهاية شهر مارس 2019.

برجاء المتابعة سوف يتم وضع الجدول النهائي فور ظهوره من قطاع المعاهد الأزهرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق