لحفل فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers من الأهرامات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وزيرة السياحة: الأهرامات تحتضن حفلا لأشهر فرق الروك العالمية غدا

أطلقت فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers التي تعد من أشهر فرق الروك في العالم، منذ قليل، بثا مباشرا من حفلها بمنطقة الأهرامات.

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها لتنظيم فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers حفلا بمنطقة الأهرامات.

وأضافت وزيرة السياحة أن البث المباشر للحفل من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت بمثابة دعوة للجميع لزيارة .

وكتبت وزيرة السياحة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يسعدنا أن نرحب في مصر بواحدة من أشهر فرق الروك العالمية Red Hot Chili Peppers.. إن البث المباشر لحفلتهم من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت ومشاركة المعجبين والمتابعين لهم من جميع أنحاء العالم هي دعوة للجميع لزيارة مصر».

وكانت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية سلطت الضوء على استضافة مصر حفل لنجوم موسيقى الروك "Red Hot Chili Peppers"، وقالت إن هناك آمالا بأن يضع هذا الحفل أهرامات الجيزة على رادار الموسيقى العالمية، وأن يكون بداية تقليد لاستضافة حفلات عالمية أخرى.

ونقلت الصحيفة عن عازف الجيتار "Flea" قوله عبر الهاتف من لوس أنجلوس: "الأهرامات أمر لا يصدق.. لقد اغتنمنا هذه الفرصة.. كنت دائما مفتونا بمصر وهذه المنطقة من العالم وأنا متحمس للغاية للذهاب".

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لمحبى الموسيقى من المصريين، فإن حفل The Red Hot Chili Peppers يعد بمثابة البداية لوضع الأهرامات مرة أخرى على الخريطة كمكان يمكن فيه استضافة حفلات موسيقية دولية مرموقة لأكبر نجوم هذه الصناعة، والذين ابتعدوا إلى حد كبير في أعقاب ثورة 25 يناير عام 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تستضيف فيها الأهرامات فنانين عالمين، فمثلا زارها فرانك سيناترا وبينك فلويد، وThe Grateful Dead في سبعينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى ستينج وفريق سكوربيونز وشاكيرا بين عامي 2001 و2007.

وأوضحت الصحيفة أن الأهرامات كانت في طريقها لتصبح مقصدا لاستضافة كبرى الحفلات العالمية لاسيما بعد تقديم ماريا كاري وأندريا بوتشيلي وكايلي مينوج لثلاثة منفصلة عام 2010، لكن اندلعت الثورة العام التالى.

واعتبرت "لوس أنجلوس تايمز" أن حفل فرق The Red Hot Chili Peppers يمثل نقطة تحول محتملة لعشاق موسيقى البوب.

وقال Flea الذي يخطط لإحضار أطفاله معه إن الفرقة على ثقة أن مصر مكان آمن لاستضافة الحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق