الحبيب علي الجفري عن حادث : الإرهاب لا دين له

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المصاب السعودي في هجوم الإرهابي يروي تفاصيل الحادث ()

نعى الداعية الإسلامي الحبيب على الجفري ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين بمدينة "كرايست شيرش" في نيوزيلندا، اليوم الجمعة، والذي أسفر عن سقوط 49 شهيدا على الأقل جراء إطلاق الرصاص العشوائي على المصلين.

وكتب الجفري عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلا: «رحم الله 49 إنسانًا انتقلوا في بيتين من بيوت الله إلى جواره تعالى وتقبلهم في الشهداء».

واستنكر الجفري عدم وصف رئيسة الوزراء النيوزيلندية الحادث بالإرهاب قائلا: «هجوم إرهابي بشع على مصلين مسالمين.. ورئيسة وزراء نيوزيلندا تستبعد تسميته بالعمل الإرهابي!.. وكأن الإرهاب محصور على المسلمين #الإرهاب_لادين_له».

وقالت الشرطة النيوزيلندية إن حصيلة ضحايا الهجوم ارتفعت إلى 49 شخصا.

وكانت الشرطة النيوزيلندية ذكرت أن منفذ الهجوم رجل كان يرتدي خوذة ونظارات وسترة عسكرية، فتح النار في المسجد من سلاح أوتوماتيكي.

وذكر مفوض الشرطة مايك بوش أن القتلى سقطوا على حد علمنا في موقعين، الأول في مسجد بشارع دينز، والثاني في مسجد آخر بشارع لينوود.

وأشار بوش إلى أن هناك أربعة أشخاص رهن الاعتقال، هم ثلاثة رجال وامرأة، وأن هناك العديد من القتلى جراء إطلاق النار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق