«المحاسبات» يرشح 5 خبراء للمشاركة في إعداد خطة «الأفروساي»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

«الأفروساي» تطلق مسابقة علمية لعام 2017 حول «التنمية المستدامة»

كشف الجهاز المركزي للمحاسبات برئاسة المستشار هشام بدوي، عن طلب الأمانة العامة لمنظمة الأفروساي بالجهاز الأعلى للرقابة بالكاميرون، من جميع الأجهزة العليا للرقابة بتقديم مرشحين للمشاركة إعداد الخطة الإستراتيجية للأفروساي 2021 - 2026.

وأشار الجهاز المركزي للمحاسبات إلى أنه سيتم اختيار 5 خبراء فقط من جميع الأجهزة على أساس السير الذاتية والخبرات المقدمة من كافة المرشحين.

وكشف الجهاز المركزي للمحاسبات عن شروط الترشح وهي الإلمام التام بأنشطة الأفروساي والخبرة في التخطيط الإستراتيجي وتقييم بناء القدرات وتصميم وإدارة الاستراتيجيات والمشروعات المشابهة والفهم الجيد للتحديات الدولية الناشئة وخاصة في مجال المالية العامة وأن يكون لدى العضو المرشح خبرة لمدة خمس سنوات على الأقل بالجهاز وان يكون لديه إجادة إحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية إجادة تامة كتابةً وتحدثًا.

وأوضح الجهاز أنه سيتم تقديم السيرة الذاتية للمرشح والمستندات المؤيدة للبيانات المذكورة بها إلى الإدارة المركزية للعلاقات الدولية والمؤتمرات في موعد غايته الأحد الموافق 17 مارس ، وذلك باللغة العربية وإحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق