«عباية عايده» كشفت لغز الواقعة.. وبيان أمني بتفاصيل واقعة المعصرة الأليمة

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استيقظ صباح اليوم أهالي منطقة البحرية بالمعصرة على أصوات عمال النظافة التي ارتفعت أصواتهم عقب رؤية جثة ملقاه داخل جوال وبه بقع من الدم، وتم ابلاغ الجهات الأمنية التي أرسلت عدد من قوات الشرطة وتم فرض كردون أمني على المكان حتى معاينة النيابة العامة.

وبدأ بالفعل  الفريق البحث في محاولة جاهدة لجميع خيوط القضية والكشف عن ملابساتها على وجه السرعة، وجاء الخيط الأول في القضية العباية السوداء التي كانت ترتديها القتيلة.

حيث تبين من المعاينة الأولية أن الجثة كانت ترتدي جلباً أسود دون وجود ملابس داخليه، وأن الطعنات التي تلقتها تلك السيدة غير نافذة بالجباب، مما يدل على أنها تلقت الطعنات وهى عارية دون ملابس.

وتم وضع خطة للكشف عن  الجثة حيث تبين من التحريات أنها لسيدة في العقد الخامس من عمرها وتدعى ” عايده” والشهرة ” علا”، وانه تسكن في منطقة حلوان.

واستعان الفريق البحثي بكاميرات المراقبة من أجل تتبع سير الجناة، والتي كشفت تحركات رجلان قاما بالخروج من توك توك، وقاما بإلقاء جوال وغادرا على الفور، حيث أكد سائق التوك توك أن الرجلان أكدا له أنه خروف نافق وأنهما يريدان كورنيش النيل ولكنه أخبرهما في إلقائه بالقمامة أفضل

ونجت تحريات الأمن في كشف غموض الواقعة حيث تبين أن خلافات بين حارس عقار وتلك السيدة  على الجنس، وتم القبض عليه وعلى الشخص الذي عاونه، حيث اعترفا أنه في يوم الواقعة تم إخلاء المكان وحضرت السيدة في تمام الساعة العاشرة ونفذا خطتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق