تابع”هنا” رابط تعليمات وموعد إختبارات الصف الاول الإبتدائي أزهر لأبناؤنا في الخارج دور أول

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية عدداً من التعليمات الخاصة، بنظام إمتحان الصف الأول الإبتدائي لأبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2018/ الدور الأول، وذلك بأن يعقد إمتحان لطلاب الصف الأول الإبتدائي، في جميع المواد علي هيئة أنشطة، ويتم عقد إمتحان شفوي في القرأن الكريم فقط وفقاً للمقرر بالمنهج، وسيتم عقد الإمتحان الخاص بالقرأن الكريم لطلبة الصف الأول الإبتدائي، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 30/3/2019 حتي الثلاثاء الموافق 2/4/2019، علي أن تسلم كراسات الأنشطة بعد إنتهاء الأمتحان بها في نفس التوقيت.

ويتم عقد الإمتحان لطلاب الصف الأول الإبتدائي أزهر “أبناؤنا بالخارج”، في القنصليات والسفارات بكل بلد مسجل بها طلاب الدور الأول 2019، وبناءاً علي الكشوف المرسلة للسفارات والقنصليات.

رابط تعليمات الإختبار وكراسة إشترشادية للتدريبات

نشرت بوابة الأزهر تعليمات إجراء الإمتحان لطلاب الصف الأول الإبتدائي أزهر “أبناؤنا بالخارج” ونموذج من كراسة إسترشادية بها تدريبات للطلاب علي حل الإمتحانات وذلك من خلال الدخول علي الرابط التالي من هنا.

قد يهمك معرفة رابط أرقام الجلوس لأبناؤنا بالخارج جميع المراحل 2019 من هنا

خطوات تنفيذ تعليمات إجراء الإمتحان

  • تقوم السفارة بتسليم كراسة الأنشطة المرسلة إليها لكل طالب وطالبة، من طلاب الصف الأول الإبتدائي الوارد أسمائهم، بالكشوف المرسلة للسفارة عليها إسم الطالب وتفاصيل بياناته.
  • يسجل الطالب بياناته “الإسم رباعي – ” علي كراسة الأنشطة التي سلمت له.
  • يجيب الطالب في كراسة الأنشطة في المنزل أو السفارة مع مراعاة أن تكون الكتابة بالقلم الأزرق أو الرصاص.
  • يقوم ولي الأمر بتسليم كراسة الأنشطة بعد أن يجيب عنها الطالب مدوناً عليها بياناته إلي السفارة أو القنصلية التابع لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق