أخبار عاجلة
10 دقائق كافية لمضع العلكة -
الصين تنافس كلوب هاوس بتطبيق مبتكر -
القبض على المتحرش بالنساء في الرياض -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على ارتفاع -

وكيل تعليم القليوبية: أرفض الديكتاتورية وأؤمن بالمشورة

وكيل تعليم القليوبية: أرفض الديكتاتورية وأؤمن بالمشورة
وكيل تعليم القليوبية: أرفض الديكتاتورية وأؤمن بالمشورة
عقدت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم، بمحافظة القليوبية، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع مديرى الإدارات التعليمية والوكلاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس الافتراضي، بحضورجميع مديري عموم الإدارات بالديوان.اضافة اعلان

وأكدت سماح إبراهيم خلال الاجتماع، أنها ترفض التعامل بالطريقة الديكتاتورية وتؤمن بالمشورة والعمل بروح الجماعة، وسط أجواء من الثقة المتبادل، مشيرة إلي أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفي أى وقت لتلقي الشكاوى والتشاور للوصول لحل لجميع العقبات.

وشددت وكيلة المديرية خلال الاجتماع، على ضرورة الاهتمام بالتدريبات التكنولوجية التي تهدف لتنمية مهارات المعلمين مما ينعكس أثره على الطالب.

وشددت على ضرورة التحول نحو الإدارة الإلكترونية في مؤسسات التعليم وتفعيل الميكنة الإلكترونية في جميع مهام وأنشطة المؤسسة الإدارية، بالإعتماد على جميع تقنيات المعلومات الضرورية، للوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة وهي تقليل استخدام الورق وتبسيط الإجراءات والقضاء علي الروتين والإنجاز السريع والدقيق للمهام وتوفير قاعدة بيانات لكل المدارس وربطها بالإدارات والمديرية.
وأكدت وكيلة المديرية علي ضرورة توفير بنية شبكية تحتية قوية وسريعة وآمنة داخل المدارس وتوفير كوادر بشرية مدربين علي استخدام التقنيات الحديثة والتعامل مع التكنولوجيا لمساعدة الطلاب أيام الامتحانات وتسهيل الاتصال بالمنصات التعليمية ورفع مستوى الأداء داخل الإدارات التعليمية.
وناقشت مديري الإدارات والوكلاء في ضرورة التأكيد علي الانتهاء من أعمال الصيانة داخل مدارس القليوبية وضرورة التأكيد علي الإجراءات الاحترازية وعوامل الأمن والسلامة داخل المدارس والإدارات التعليمية، وشددت علي ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية.
كشفت اللجنة المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لجرد عهدة مدرسة المصريين بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية والتي تعرضت للسرقة لإقتحام من مجهولين الخميس الماضي مستغلين عدم تواجد أمن المدرسة ان كل العهد بالمدرسة كاملة وانها لم تتعرض للسرقة نظرا لعدم قدرة الجناة علي إقتحام الغرف المزودة ببوابات حديدية وتحوي الاجهزة والعهد المختلفة والخزينة.

واكدت اللجنة انه لم يختفي ايا من الاجهزة أو الاموال أو الاشياء ذات القيمة من داخل المدرسة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا بتسلل مجهولين ليلا لداخل المدرسة وإقتحموا غرف المعلمين وحاولوا سرقة عهدة المدرسة من اجهزة الكمبيوتر والتابلت .

 تحرر محضر بالواقعة وقام فريق من البحث الجنائى بفحص كاميرات المراقبة وتفريغها للوصول للجناه وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية  إخطارا من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بإقتحام مدرسة المصريين الثانوية بنين بحي غرب بشبرا الخيمة حيث قام مجهولين بالتسلل  داخل المدرسة .

وانتقل فريق من البحث الجنائى لفحص ابواب المدرسه والشبابيك ويجرى حاليا فحص كاميرات المراقبة وتفريغها للوصول إلى الجناه وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور