بعد قرار المملكة.. مصر للطيران تكشف موعد آخر طائرة تتوجه للسعودية

بعد قرار المملكة.. مصر للطيران تكشف موعد آخر طائرة تتوجه للسعودية
بعد قرار المملكة.. مصر للطيران تكشف موعد آخر طائرة تتوجه للسعودية
قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن اَخر طائرة ستتوجه إلى السعودية ستكون الساعة الثالثة غدًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي" أنه بعد قرار المملكة العربية السعودية بتعليق دخول القادمين من 20 دولة ومن بينهم مصر، سيتم التنويه على الموقع الرسمي بالرحلات التى سيتم إلغائها.اضافة اعلان

ولفت إلي أنه يتم تسيير 10 رحلات جوية الي مطارات الرياض والدمام وجدة يوميًا، مشيرًا إلي أن شركة مصير للطيران بعد قرار المملكة يمكنها نقل العالقين المصريين في السعودية .

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية مساء اليوم الثلاثاء تعليق السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم القادمين من 20 دولة مؤقتا.

وقال مصدر مسئول في وزارة الداخلية السعودية بحسب قناة العربية "نت"، إنه تقرر تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً للقادمين من: (جمهورية الأرجنتين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب أفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الهند، واليابان).

ويشمل القرار القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ(14) يوما السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ(14) يوماً السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

كما نوهت الوزارة إلى أنه سيتم العمل بذلك اعتباراً من الساعة 9 من مساء غدا الأربعاء.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 310 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، لأول مرة منذ أكثر من شهرين.

كما أعلنت تسجيل 4 حالات وفيات، وتسجيل 271 حالة تعاف ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 360,110 حالة.

وارتفع عدد الإصابات في السعودية بنسبة 25% خلال 24 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.