إصابة 4 لاعبين بالنادي المصري في حادث ونقلهم لمستشفى بكفر الشيخ

إصابة 4 لاعبين بالنادي المصري في حادث ونقلهم لمستشفى بكفر الشيخ
إصابة 4 لاعبين بالنادي المصري في حادث ونقلهم لمستشفى بكفر الشيخ
استقبلت مستشفي برج البرلس المركزي بمحافظة كفر الشيخ ، 4 لاعبين بفريق المصري البورسعيدي إثر إصطدام سيارتهم الملاكي الذين كانوا يستقلونها بتوكتوك ، وذلك أثناء عودتهم من مدينة برج العرب لمحافظة بورسعيد ، وعلي الفور تم نقل اللاعبين الأربعة وسائق التوكتوك للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.اضافة اعلان

ويأتي ذلك أثناء عودة اللاعبين من النادي المصري، حيث تهشمت سيارة اللاعب كريم العراقي اثناء العودة من برج العرب لبورسعيد وعند منطقة البرلس حدثت الحادثة بدخول سيارة لاعبي المصري الملاكي والتي يمتلكها كريم العراقي.

 وكان بصحبته اللاعبين اسلام صلاح وجريندو وزياد فرج اصطدمت السيارة بتوكتوك مما ادي لتهشم السيارة بالكامل وتم نقل اللاعبين بسيارة الاسعاف الي مستشفي البرلس بكفر الشيخ  لتلقي العلاج وعمل الاشاعات اللازمة.

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير قطاع الأعمال: ننتج 50 ألف سيارة كهربائية بالعام..وتوفر 6 آلاف جنيه كل 10 آلاف كيلو
التالى أمن القاهرة يكشف تفاصيل تعدي جزار السلام على سيدة مسنة