الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى www.mff.gov.eg البحث بالرقم القومي

نجوم مصرية1 1 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يمكن الدخول علي الموقع الالكتروني www mff gov eg التابع الي صندوق التمويل العقاري من اجل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي للبحث عن أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء والحمراء، حيث وفرت وزارة الإسكان المصرية الإسكان الاجتماعي العديد من الوحدات السكنية والأراضي بمختلف المساحات حيث يمكن معرفة تفاصيل التقديم عن طريق الدخول موقع صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومى والذي سوف نرفقه لحضراتكم بأسفل هذه المقالة.

صندوق التمويل العقاري أوضح لجميع الشباب المقبلين علي الزواج كافة الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة من اجل التقديم بشكل إلكتروني عبر البوابة الإلكترونية علي شبكة الأنترنت، حيث يمكن الاطلاع علي الصور التالية للتعرف علي كيفية الدخول في تلك القرعة التابعة لصندوق الإسكان الاجتماعي.

طريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

طريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى عن طريق النت

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

يمكن معرفة الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي من خلال الدخول علي الرابط  الالكتروني التالي موقع صندوق التمويل العقاري للإسكان الاجتماعي من ثم يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي في الخانة الفارغة، من ثم يقوم بالضغط علي أيقونة بحث وينتظر نتيجة رابط www.mff.gov.eg بالرقم القومي خلال ثوان معدودة.

متابعي موقعنا نوضح أيضا بانه يمكن الاتصال بالخط الساخن التابع إلي الصندوق العقاري عن طريق الأرقام التالية ” 5777 – 5999 – 1188 – 090071117 – (من 9 صباحا – إلى 9 مساء) ” لكي يستطيع أي مواطن الحصول علي النتيجة الصحيحة يلزم أدخال الرقم القومي من اجل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

1 تعليق