أخبار عاجلة
«التحالف»: تدمير منظومة دفاع جوي معاد بجبهة مأرب -
اكتشاف مذهل يساعد العضلات المسنّة على التجدد -

نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب دخول سهير البابلى للمستشفى وآخر تطورات حالتها

نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب دخول سهير البابلى للمستشفى وآخر تطورات حالتها
نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب دخول سهير البابلى للمستشفى وآخر تطورات حالتها

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنانة القديرة سهير البابلى دخلت فى كومة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى وعمل اللازم لها طبياً، موضحاً أن حالتها الصحية مستقرة الآن.

 

ونفى "زكى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة "صدى البلد"، أن تكون الفنانة القديرة أجريت عملية قلب مفتوح كما يتم تداوله الآن، وتابع: "علمت من الأسرة أنها كومة سكر وحالتها الصحية الآن مستقرة"، لافتاً إلى أن أسرة الفنانة سهير البابلى، تناشد جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

 

وكانت  نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى، قد نفت دخول والدتها فى غيبوبة كاملة رغم وجودها بغرفة العناية المركزة منذ أيام، وقالت ابنة الفنانة الكبيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الزيارة ممنوعة عن والدتها، لكنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، مؤكدة أنها ليست فى غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها.

 

وكشفت نيفين الناقورى تفاصيل حالة والدتها الصحية، مؤكدة أنها دخلت المستشفى وغرفة الرعاية المركزة من 5 أيام، وليس منذ شهر كما تناقلت بعض المواقع، مؤكدة أن الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل فى الغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

 

وأضافت ابنة سهير البابلى أن الفحوصات التى أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، وأصيبت الفنانة الكبيرة بحالة هزال، مشيرة إلى أن حالتها ساءت منذ 5 أيام وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وتم إسعافها ورأى الأطباء ضرورة دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة، لمتابعة حالتها الصحية وعلاج هذه المضاعفات حيث توضع على جهاز أكسجين.

 

وطلبت نيفين الناقورى من محبى وجمهور والدتها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير، مؤكدة أنها فوجئت برسائل العشرات ممن قاموا بأداء العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها، وأن الأطباء أكدوا أنها تحتاج أياماً حتى تسترد عافيتها ويمكن نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أسعار الذهب اليوم تتراجع 6 جنيهات بختام جلسات التداول وعيار 21 بـ 783 جنيها