حى شرق الإسكندرية يوقف أعمال إنشاءات مخالفة بنادى المهندسين

حى شرق الإسكندرية يوقف أعمال إنشاءات مخالفة بنادى المهندسين
حى شرق الإسكندرية يوقف أعمال إنشاءات مخالفة بنادى المهندسين
شن مسئولو محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، لإزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الدائرة.

يأتي ذلك استمرارا لحملات التصدي للبناء المخالف بالإسكندرية إزالة أعمال بناء مخالف بدون ترخيص داخل نادى المهندسين بمنطقة سابا باشا بحى شرق، وفى ضوء تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشأن محاربة البناء المخالف والتصدى لأى محاولات بناء مخالف فى المهد وإزالتها فورا تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء. اضافة اعلان

ورصدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، عدة بلاغات من جهات مختلفة تفيد وجود أعمال إنشاءات مبانى بالطوب الأحمر، ومنشآت خشبية جار القيام بها داخل نادى المهندسين الكائن بشاطئ سابا باشا نطاق حى شرق.

وعلى الفور قام المسئولين بحى شرق بفحص تلك الأعمال وتبين من المعاينة صحة ما ورد بالبلاغات وأن الأعمال تتم دون الحصول على التراخيص اللازمة بالمخالفة للقانون وللقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، مما تحتم معه إزالتها فورا وبالكامل.

وبناء عليه قام حى شرق بالتنسيق مع وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير قرارا بإيقاف تلك الأعمال وتحرير محضر مخالفة رقم 18 لسنة ، وصدر بناء على ذلك قرار بإزالة تلك الأعمال المخالفة. وتم تنفيذ هذا القرار فور صدوره من السلطة المختصة بتاريخ ١/ ٢/ ٢٠٢١

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بهذا الشأن لفرض سيادة القانون.

على الجانب الآخر شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء محافظة الإسكندرية اليوم حملة مكبرة لإزالة الأدوار الشاهقة والقضاء على ظاهرة مخالفات البناء.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء بضرورة التصدى بكل قوة وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف فى المهد، والمتابعة المستمرة والمرور الدائم لشوارع ومناطق الثغر.

وعند مرور مسئولى حى العجمى بمنطقة أبو ثلاث تبين وجود أعمال خرسانية وبناء مخالف عبارة عن صب الدور الثامن بالعقار الكائن بشارع الأهرام متفرع من أبو ثلاث الرئيسى.

وعلى الفور شن الحى برئاسة السيد موسى حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إزالة الدور الثامن علوى بالكامل وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى السياق ذاته، رصد حى شرق برئاسة محارب هيلع رئيس الحى، أعمال بناء مخالف بمنطقة ابيس الثانية بالموقع الكائن خلف مصنع الممتاز بالطريق الدائري.

وعلى الفور شن الحى حملة مكبرة تمكنت من إزالة المخالفات عبارة عن صب اعمدة وبناء أسوار وتركيب بوابة تم ازالتهم بالكامل كما تم التحفظ على البوابة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

حيث نفذ مسئولى حى المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء بالعقار الكائن شارع ١٥ سيدى بشر بحرى والتحفظ على موتور ونش، حلة ونش، ٢ كوريك، ٢ برويطة وكذلك فك شدة خشبية داخل محل بشارع ملك حفنى بحرى برج الزعفرانى بالإضافة إلى إيقاف أعمال تشطيب وفك شدة خشبية والتحفظ على كمية من الأسمنت، الأخشاب والحديد و١ شنيور.

وشن حى العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة أسفرت عن إزالة رصيف بمدخل النهضة والتشديد على المخالف بالالتزام بالحدود المسموحة له مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفى السياق ذاته، قام حى العجمى برئاسة السيد موسى لحملة مكبرة استهدفت إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع الفقى منطقة الهانوفيل وتم التحفظ على موتور ونش، وطن أسمنت وكذلك إيقاف الأعمال بالعقار شارع 9 منطقة بيانكى والتحفظ على ونش كما تمكنت الحملة من إيقاف أعمال بناء فى المهد بشارع حسنين سالم والتحفظ على ونش وكمية من الأسمنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلال 48 ساعة.. مباحث الشرقية تفك لغز مقتل شاب أبوحماد
التالى وظائف في البحيرة برواتب تصل لـ3600 جنيه.. تعرف عليها