نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من صفارة معتز مطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يسخر من الإخوانى معتز مطر، بعدما أعلن الإعلامي تحريضه المباشر على الأعمال الإرهابية، وأطلق إشارة البدء من خلال برنامجه "مع معتز"، الذي بدأ فقرته بكلمات ثورية تحرض الإخوان على النزول والتخريب والقيام بأعمال الإرهاب، حيث ظهر معتز في مقطع الفيديو وهو يقود حمارا ممسكا بصفارته، حتى تأتى سارينة الإسعاف، ويقوم بالعودة إلى الخلف .

وكان مطر قد دشن هاشتاج "اطمن أنت مش لوحدك"، يزعم من خلاله النزول إلى الشوارع وإحداث أعمال الفوضى والإرهاب، يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 إلى 11:30 قائلا: "دي صفارة إنذار أولى تدل على أننا قادرين، ولسه في اختبارات وهيبقى في اختبار أول وتاني وتالت، وهتكون الاختبارات بسيطة جدًا، في مستوى الطالب الضايع مش المتوسط".

ليأتي رد المصريين عليه بهاشتاج #خاف_انت_طلعت_لوحدك، وشهد الهاشتاج انتشارا واسعا خاصة بين الشباب المدرك لأطماع قلة استباحوا الدماء وساهموا فى تدمير الأوطان ببث سمومهم على ألسنة من سعوا لبيع أوطانهم من أجل دولارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق